اخبار المصري البورسعيدي اليوم 24-4-2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 11:23 مساءً
اخبار المصري البورسعيدي اليوم 24-4-2017

اخبار انادي المصري اليوم 24-4-2017

اخبار النادى المصرى البورسعيدي 

اخبار المصري البورسعيدي اليوم 24-4-2017

أكد مصدر مسئول بالنادي المصري، أنه تم تفعيل قرار مجلس إدارة النادي، بتطبيق العقوبة المالية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وكانت إدارة نادي المصري قد أعلنت تطبيق غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه على كل لاعب، مع إيقاف مستحقاتهم حتى نهاية الموسم الجاري، عقب الخسارة المفاجئة أمام طنطا بهدف لهدفين، في اللقاء المؤجل من الأسبوع 24 بمسابقة الدوري الممتاز.

وعلم “بوعدك اليوم” أن القرار الذي اتخذه مجلس الإدارة يعتبر من أحد اختصاصات المجلس على جميع فرق النادي، ولا يتعارض مع عمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن.

يذكر أن التوءم حسام وإبراهيم حسن كانا قد هددا بالاستقالة من منصبهما، اعتراضًا على قرار الإدارة، قبل إجراء مكالمات من محافظ بورسعيد وسمير حلبية، رئيس النادي، مع التوءم لإنهاء الأزمة، كما وافقت إدارة المصري على طلب التوءم بإقامة الفريق في معسكر برج العرب، استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الأسبوع 25 من المسابقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.