تعرف علي اخبار فريق النادي المصري – ابناء بورسعيد للمصري البورسعيدى 21-5-2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 مايو 2017 - 5:42 صباحًا
تعرف علي اخبار فريق النادي المصري – ابناء بورسعيد للمصري البورسعيدى 21-5-2017

اخبار الفريق البورسعيدي – ابناء بورسعيد – المدينه الباسله اخبار المصري والدور المصري – اخبار النادى المصرى البورسعيدي لكره القدم .

اهم اخبار النادي المصري البورسعيدي اليوم موقع بورسعيد – موقع النادي المصري البورسعيدي .

تابع اهم واخبار النادى المصري البورسعيدى

تعرف علي اخبار فريق النادي المصري – ابناء بورسعيد للمصري البورسعيدى 21-5-2017

El-masry Port Said

أعرب حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، عن رضاه بنتيجة الفوز على الداخلية بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم “الخميس” على ملعب الجيش بمنطقة برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه كان يتمنى إنهاء المباراة بنتيجة أكبر، ولكن آداء اللاعبين كان متوقعًا، في ظل ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق، مبينًا أن المصري هو الفريق الوحيد في الدوري الممتاز الذي لم يحصل على راحة، في ظل ارتباطاته بمباريات كأس الكونفدرالية، وخوضه مباريات الكأس خلال فترات توقف الدوري.

وأبدى حسام حسن استياءه من إقامة مباريات المصري في الثالثة أو الثالثة والنصف عصرًا، قائلًا إن درجة الحرارة أصبحت أعلى، فضلًا عن أجواء اليوم الملبدة بالأتربة، مطالبًا بإقامة لقاءات الفريق البورسعيدي في الرابعة على الأقل، وأن نصف الساعة سيصبح فارقًا مع المصري بشكل كبير، لعدم تعرض اللاعبين للإجهاد.

وعن سير المباراة، قال حسام حسن إن الداخلية مثل معظم فرق الدوري، يعتمد على الكرات الطويلة، الأمر الذي يجعله بحاجة للتعامل مع هذا الأمر عن طريق التكتيك والتغييرات، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

ورفع المصري رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الممتاز.

تابع اخر اخبار النادى المصري البورسعيدي لكره القدم .

إبراهيم حسن: لم نفاوض صالح جمعة ولكن اتمنى انضمامه للمصري

كشف إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، عن حقيقة اهتمام ناديه بلاعب وسط الأهلي صالح جمعة، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أكد خلال تصريحات تليفزيونية، أن المصري لم يتفاوض مع الأهلي من أجل ضم صالح جمعة، وأنه يتمنى انضمام لاعب مثله لفريقه.

وتابع “صالح جمعة لاعب مفيد لنا في حالة انضمامه للمصري، ولكن لم نتفاوض معه نهائيًا حتى الآن، وأخوه معنا في الفريق وسيكون واحدًا من أفضل اللاعبين في مصر”.

واختتم إبراهيم حسن تصريحاته قائلًا “المصري هو النادي الوحيد في مصر الذي يسلك الطرق الشرعية من أجل التعاقد مع اللاعبين، ولم نتفاوض مع صالح جمعة”.

تابع اخر اخبار النادى المصري البورسعيدي لكره القدم .

أعرب إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي المصري، عن استيائه مما وصفه بمحاولات التربص بالفريق والتحامل عليه تحكيميًا.

وكان المصري قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، لأول مرة منذ 12 عامًا، بعد الفوز على إنبي بركلات الترجيح، عقب التعادل بنتيجة (1-1)، في لقاء ربع النهائي.

وقال حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الجهاز الفني للمصري، بقيادة حسام حسن، حريص دومًا على مساندة الحكام من أجل مصر، وأملًا في دعم سير النشاط الرياضي، إلا أنه من الواضح أن الذي يدعم الحكام لابد وأن يتعرض للتربص من بعض الجهات.

واختتم مدير الكرة تصريحاته قائلًا “أتمنى أن نقدم موسمًا جيدًا مع المصري، ثم نرحل خارج مصر، لأننا تعبنا من المنظومة الكروية هنا.”

كل التوفيق  لفريق النادي المصري البورسعيدى

El-masry Port Said

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.