حسام حسن يتوعد جميع الفرق بكأس مصر 2017

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 يونيو 2017 - 2:25 صباحًا
حسام حسن يتوعد جميع الفرق بكأس مصر 2017

موقع النادى المصرى البورسعيدى

جماهير النادي المصري البورسعيدي , جمهور النادي المصري – نسور بورسعيد – اخبار النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم , اخبار واهداف ومتعلقات بكل جديد ومتعلق بأهم واحدث اخبار فريق النادي المصرى البورسعيدى لجمهور وعشاق بورسعيد والمدينه الباسله تحت قياده عميد لاعبي العالم الكابتن ( حسام حسن ) نجم مصر والهداف العميد حسام حسن

من ناحيه اخري ، تابع جميع اخبار النادي المصري البورسعيدي .

اعلن الكابتن حسام حسن بأنه سوف يلعب بكل جديه وحسم علي بطولة كأس مصر لتعويض الخروج من بطوله الكونفدرالية الافريقية , وقال حسام حسن أيضآ بأن لديه من الاصرار والعزيمه مع جميع لاعبي الفريق بأن يكون طموح البطولة موجود بداخلهم كما وعدو لاعبي الفريق في النادي المصري البورسعيدي كابتنهم واخوهم الكابتن حسام حسن بأنهم سوف يبذلو اقصي جهدهم في تحقيق ذلك لجمهور بورسعيد .

وقد انهي حسام حسن كلامه بأن الذي يرغب في الفوز هو الذي يسعي لتغير بأقل امكانيات  , وقد احرجنا الكثير ولدينا اشياء كثيره نعمل من اجلها عندما تكون الحدود غير محدوده .

وقد ابهرنا الجميع بمستوي النادي المصري منذ ان تولينا مره اخري بعد الاحداث الاخيره الواقعه بين الاهلي والمصري .

وطموحاتنا لن تتغير مع هذا الجمهور الذي يتعطش لأي بطولة أريد ان اساهم في ذلك حتي لا ينساني احدآ من بورسعيد عندما نغيب .

ومن الناحية الاخري قالت مصادر خاصه بموقع بوعدك اليوم بأن يوجد صفقه رائعه سوف تأتي لفريق النادى المصري البورسعيدي في الايآم المقبلة .

كل التوفيق لجمهور النادي المصري البورسعيدي .

وكان عنوان الموضوع هو .. حسام حسن يتوعد جميع الفرق بكأس مصر 2017

تابع كل جديدنا من اخبار وحصريات اخر اخبار الفريق لنادي المصري البورسعيدي .

بوعدك اليوم 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.