محمد صلاح افضل لاعب افريقيآ وعربيآ ومسيرته الكرويه هي التي تتكلم رغم صغر سنه 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 يونيو 2017 - 4:38 صباحًا
محمد صلاح افضل لاعب افريقيآ وعربيآ ومسيرته الكرويه هي التي تتكلم رغم صغر سنه 2018

اخبار النادي المصري , موقع النادي المصرى البورسعيدي

مباريات الدوري المصري , النادي المصري البورسعيدي , جمهور بورسعيد , مصر , الدوري المصري , الفريق البورسعيدي , نسور بورسعيد , المصري , النادى المصرى , اخبار المصري اليوم . بوعدك اليوم 

محمد صلاح افضل لاعب افريقيآ وعربيآ ومسيرته الكرويه هي التي تتكلم رغم صغر سنه 2018

نادي ليفربول الانجليزي , ليفربول

mohamed salah liverpool

استطاع النجم المصري المحبوب الفرعون العاشق للمصرين والعرب وافريقيا وبات يلفت الأنظار بشده عندما احترف وبدأ مسيرته كا لاعبآ كرويآ لكره القدم في الساحره المستديره وقدم الطابع الفني والايجابي نحو كل فريق يذهب الية وكان مهمآ وحاسمآ لدي جميع الفرق التي لعب لها والذي لم يلعب لها باتت اقاويل تقول انه افل محترف عربي وافضل محترف مصري لقد اغلب اللاعبين المصرين القدامآء عند احترافه ب اقوي الانديه منذ صغر سنه بازل السويسري ثم تشيلسي وروما والأن الي ليفربول لتأتي الفرحه ب الجماهير المصريه عندما تري لاعب مصري يلعب في روما وتشيلسي وبازل وليفربول , وقد اصبح اللاعب محمد صلاح من اللاعبين المتميزين في السنوات الإخيره وتم تطويره وقد حدد طموحه ليكون لاعبآ متميزآ علي ارض الواقع وقد اصبح لأعبآ افريقيآ وعالميآ ينظر اليه الجميع بأنه لاعب المستقبل العربى وهو من اهل المصريين .

كل التحيه لنجمنا الخلوق محمد صلاح

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.