النادي المصري البورسعيدي يفوز علي بتورجيت بنتيجه 1- 0 بهدف بانسية موسم 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 7:40 صباحًا
النادي المصري البورسعيدي يفوز علي بتورجيت بنتيجه 1- 0 بهدف بانسية موسم 2018

اخبار المصري | النادي المصرى البورسعيدي | النادي المصري | اخر اخبار فريق الكره الاول بالنادي المصري البورسعيدي لكرة القدم | النادي المصري , جمهور بورسعيد , حسام حسن , نسور بورسعيد | نسر بورسعيد , جمهور النادى المصرى , مدرجات النادي المصري , اخر اخبار المصري البورسعيدى , اخبار المصري البورسعيدي الأن واهم الاخبار الفريق البورسعيدي al-masry port said المصري , المصرى البورسعيدى , بوعدك اليوم .

موقع النادي المصري البورسعيدي – موقع رياضي لعشاق النادي المصري وجمهور بورسعيد

النادي المصري البورسعيدي يفوز علي بتورجيت بنتيجه 1- 0 بهدف بانسية موسم 2018

سحقق المصري فوزًا ثمينًا على بتروجيت بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجيش بمنطقة برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الثاني بمسابقة الدوري الممتاز.

ووقع البوركيني أريستيد بانسيه، مهاجم المصري، على هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 79 من ركلة جزاء، بعدما احتسب حكم المباراة، خطأ لمسة يد على مصطفى شبيطة، لاعب بتروجيت.

وشهد اللقاء تبادلات هجومية بين الفريقين، في حين كانت الفرصة الأبرز في الدقيقة 33 من نصيب بتروجيت، عن طريق كريم طارق الذي وجه تسديدة قوية، تألق محمود السيد، حارس المصري، في التصدي لها.

وتعد هذه المرة الثانية على التوالي، التي يفوز فيها المصري بركلة جزاء، بعدما فاز الفريق البورسعيدي، في مباراة الجولة الأولى على وادي دجلة، بهدف نظيف أحرزه أحمد جمعة.

واستأنف المصري الثواني الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين، بعدما تلقى كريم العراقي بطاقة حمراء قبل نهاية المباراة مباشرة، لتلقيه الإنذار الثاني بداعي إضاعة الوقت.

ورفع المصري رصيده إلى 6 نقاط، ليتصدر جدول مسابقة الدوري الممتاز مؤقتًا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.