النادي المصري البورسعيدي يفوز علي طلائع الجيش 4-0 الدوري الممتاز موسم 2017-2018

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 11:50 صباحًا
النادي المصري البورسعيدي يفوز علي طلائع الجيش 4-0 الدوري الممتاز موسم 2017-2018

اخبار النادي المصري البورسعيدي – موقع النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم بوعدك اليوم .

اخبار الفريق البورسعيدى , جمهور بورسعيد , النادى المصرى , فوز النادي المصري البورسعيدي , النادي المصري مدينه بورسعيد , فريق المصري لكره القدم , تابع اهم واخر اخبار الفريق البورسعيدي فريق النادي المصري لكرة القدم بورسعيد al masry – al-masry portsaid النادي المصري .

النادي المصري واخبار المصري البورسعيدي , نسور بورسعيد , هجوم بورسعيد , جمهور بورسعيد , النادي المصري .

Fotboll El-masry Portsaid

موقع جمهور فريق النادي المصري البورسعيدي

النادي المصري

اخبار ومباريات النادي المصري

النادي المصري البورسعيدي يفوز علي طلائع الجيش 4-0 الدوري الممتاز موسم 2017-2018

حقق المصري فوزًا كبيرًا على طلائع الجيش بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري الممتاز.

الأهداف جميعها ب الرأس، بدأت بتوقيع إسلام أبو سليمة على الهدف الأول في الدقيقة 18، ثم أضاف اريستيد بانسيه الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 33 و50، وأحرز أحمد جمعة الهدف الرابع في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وكان بانسيه قريبًا من تسجيل ثلاثية “هاتريك”، حينما تلقى كرة عرضية، ليوجه كرة رأسية تصدى لها حارس الجيش بصعوبة، لترتطم بالقائم، قبل أن يعيدها جمعة برأسه في الشباك، في حين كانت أبرز فرص الجيش، خلال الشوط الأول، عن طريق محمد شريف الذي وجه تسديدة قوية أبعدها دفاع المصري أمام خط المرمى.

وتستمر لعبة الكراسي الموسيقية على مقعد الصدارة بجدول الدوري الممتاز، حيث رفع المصري رصيده إلى 10 نقاط، ليتصدر الدوري بفارق الأهداف عن المقاولون العرب الذي هبط للوصافة، في حين تجمد رصيد الجيش عند 5 نقاط في المركز السابع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.