مصر تفوز علي الكونغو egypt world cup russia 2018 | مصر تصعد الي كأس العالم في روسيا 2018 Egypt

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 2:01 صباحًا
مصر تفوز علي الكونغو egypt world cup russia 2018 | مصر تصعد الي كأس العالم في روسيا 2018 Egypt

موقع النادي المصري – النادي المصري – اخبار النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم – كره قدم رياضه بورسعيد جمهور بورسعيد | تابع اخبار الفريق البورسعيدي الأن – تابع اخر اخبار مباريات النادي المصري – ترتيب النادي المصري الدوري المصري – بورسعيد – نسور بورسعيد 2018 – مصر , الكره المصرية

اخبار النادى المصرى البورسعيدى , موقع النادي المصري البورسعيدي , المصري البورسعيدي , موقع رياضي لعشاق جمهور بورسعيد , نسور بورسعيد , النادى المصري , موقع جمهور بورسعيد , موقع النادى المصرى .

مصر تفوز علي الكونغو egypt world cup russia 2018 | مصر تصعد الي كأس العالم في روسيا 2018 Egypt

مصر تفوز على الكونغو 2-1 وتتأهل لكأس العالم روسيا 2018

اخبار المنتخب

مصر تفوز علي الكونغو | مصر تصعد الي كأس العالم في روسيا 2018 Egypt

egypt world cup russia 2018

فرحه عارمه سيطرت علي الشوارع المصريه والمدن المصريه اثر الفوز المستحق علي منتخب الكونغو في مشوار تصفيات كأس العالم التي سوف تقام في روسيا 2018 واستطاع الفريق المصري منتخب مصر الساجدين الفراعنه بأن يصعدو الي كأس العالم ف روسيا عام 2018 وقد ساعد اللاعب المحترف لاعب ليفربول الانجليزي المصري محمد صلاح منتخب بلاده في الصعود .

تأهل المنتخب المصري لكأس العالم 2018 بروسيا، وذلك بعد أن فاز على نظيره الكونغولي بهدفين أحرزهما محمد صلاح مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جعتهما، اليوم الأحد 8 أكتوبر، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات المرحلة التاسعة قبل الأخيرة من التصفيات.

وجاء تأهل المنتخب عقب احتلاله قمة المجموعة الخامسة بعد مرور خمس جولات من فعاليات المجموعة برصيد 12 نقطة من أربع انتصارات على الكونغو ذهابًا وعودة 2-1 و1-0” وعلى غانا 2-0 وعلى أوغندا 1-0 .

فيما لقى هزيمة واحدة أمام منتخب أوغندا بهدف نظيف ويأتى فى المركز الثاني أوغندا برصيد 8 نقاط بينما غانا فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أخيرًا الكونغو برصيد نقطة وحيدة، ويتبقى فى المجموعة جولة أخيرة يلتقى خلالها منتخب مصر مع غانا، ويلتقى الكونغو مع أوغندا.

وبذلك يتأهل المنتخب المصري لكأس العالم لأول مرة منذ 28 عاما، حيث كان آخر تأهل له عام 1990.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.