ابراهيم حسن وحديثه عن المرحله القادمة مع فريق المصري البورسعيدي 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 أكتوبر 2017 - 3:35 صباحًا
ابراهيم حسن وحديثه عن المرحله القادمة مع فريق المصري البورسعيدي 2018

موقع النادي المصري – النادي المصري – اخبار النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم – كره قدم رياضه بورسعيد جمهور بورسعيد | تابع اخبار الفريق البورسعيدي الأن – تابع اخر اخبار مباريات النادي المصري – ترتيب النادي المصري الدوري المصري – بورسعيد – نسور بورسعيد 2018 – مصر , الكره المصرية – النادي المصري البورسعيدي Al-Masry SC
موقع النادي المصري البورسعيدى – موقع النادى المصرى – موقع جمهور المصري – المصري – البورسعيدى – اخبار المصري .
اخبار النادى المصرى البورسعيدى , موقع النادي المصري البورسعيدي , المصري البورسعيدي , موقع رياضي لعشاق جمهور بورسعيد , نسور بورسعيد , النادى المصري , موقع جمهور بورسعيد , موقع النادى المصرى .

المصري البورسعيدي – النادي المصري البورسعيدي – المصري سبورت – موقع اخبار جمهور فريق محافظه كوره قدم الناديالمصري نسور بورسعيد – المصري البورسعيدى .

ابراهيم حسن وحديثه عن المرحله القادمة مع فريق المصري البورسعيدي 2018Al-Masry SC

تابع اخر اخبار النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم . بوعدك اليوم

كشف إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي المصري، عن حقيقة ما تردد حول طلب النادي باستعارة محمود حمدي “الونش”، مدافع الزمالك، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال حسن، خلال تصريحات صحفية، إن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة، مبينًا أن المصري يمتلك خمسة لاعبين على أعلى مستوى، وهم إسلام صلاح وإسلام أبو سليمة ومحمد كوفي وأحمد عبد الموجود وويلسون، بالإضافة إلى أحمد أيمن منصور الذي يخضع لبرنامج تأهيلي، ليعود بعدها إلى الملاعب في مدة أقصاها 3 شهور.

وأضاف مدير الكرة بالمصري، أن حسام حسن، المدير الفني للفريق، لا يفكر مطلقًا في التعاقد مع أي لاعب بالزمالك، سواءً على سبيل البيع النهائي أو الإعارة.

ومن ناحية اخري ..

يحضر المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، لمباراة كبرى، احتفالًا بمرور مائة عام على إنشاء النادي.

وتأسس نادي المصري البورسعيدي، في 18 مارس 1920، حيث نجح في تحقيق بطولة كأس مصر مرة وحيدة في تاريخه عام 1998، بالإضافة إلى دوري منطقة القناة 17 مرة، وكأس السلطان حسين 3 مرات.

وعلم موقع بوعدك اليوم الرياضي، أن سمير حلبية، رئيس نادي المصري البورسعيدي، سوف يسافر إلى إنجلترا يوم الجمعة المقبل، حيث يتواجد حاليًا في فرنسا للعلاج، لعقد اجتماع مع المسئولين في نادي ليفربول الإنجليزي، للاتفاق على توأمة بين الناديين.

وتشمل اتفاقية التوأمة، خوض نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب الفراعنة، مباراة ودية أمام المصري، في بورسعيد، بمناسبة الاحتفال بـ”المئوية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.