غانا تغير ملعب مباراه منتخب مصر من كوسامي الي مدينة كيب كوست 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 11:23 صباحًا
غانا تغير ملعب مباراه منتخب مصر من كوسامي الي مدينة كيب كوست 2018

موقع النادي المصري – النادي المصري – اخبار النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم – كره قدم رياضه بورسعيد جمهور بورسعيد | تابع اخبار الفريق البورسعيدي الأن – تابع اخر اخبار مباريات النادي المصري – ترتيب النادي المصري الدوري المصري – بورسعيد – نسور بورسعيد 2018 – مصر , الكره المصرية – النادي المصري البورسعيدي Al-Masry SC
موقع النادي المصري البورسعيدى – موقع النادى المصرى – موقع جمهور المصري – المصري – البورسعيدى – اخبار المصري .
اخبار النادى المصرى البورسعيدى , موقع النادي المصري البورسعيدي , المصري البورسعيدي , موقع رياضي لعشاق جمهور بورسعيد , نسور بورسعيد , النادى المصري , موقع جمهور بورسعيد , موقع النادى المصرى .

المصري البورسعيدي – النادي المصري البورسعيدي – المصري سبورت – موقع اخبار جمهور فريق محافظه كوره قدم النادى المصري نسور بورسعيد – المصري البورسعيدى .

منتخب مصر – كأس العالم روسيا 2018

2018 FIFA World Cup Russia

اخبار المنتخب

غانا للفراعنة: اطمئنوا لن نلعب في كوماسي !

غانا تغير ملعب مباراه منتخب مصر من كوسامي الي مدينة كيب كوست

غانا تغير ملعب مباراه منتخب مصر من كوسامي الي مدينة كيب كوست 2018

تلقي الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، خطابًا من نظيره الغاني، يفيد بتغيير ملعب مباراة غانا ومصر، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأخطر الاتحاد الغاني، بإقامة المباراة في مدينة كيب كوست، بدلًا من كوماسي، وذلك لأسباب فنية خاصة بملعب بابا يارا بكوماسي.

وتبعد مدينة كيب كوست عن العاصمة أكرا، بحوالي 160 كيلو متر، فيما ينتظر الاتحاد المصري رد ” فيفا ” على قرار نقل المباراة.

ويحل المنتخب الوطني ضيفًا على نظيره الغاني، يوم 12 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، في ختام تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال، علمًا بأن الفراعنة ضمنوا التواجد رسميًا في البطولة العالمية، منذ الجولة الخامسة.

وكان منتخب مصر قد تغلب على الكونغو برازفيل بهدفين لهدف، في لقاء الجولة الخامسة، ليتصدر الفراعنة ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أوغندا الوصيف، قبل جولة واحدة من نهاية التصفيات.

يذكر أن ملعب كوماسي يرتبط بذكريات سيئة للفراعنة، منذ أن خسرت مصر أمام غانا بنتيجة (1-6)، في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.