النادي المصري البورسعيدي يفوز علي الاتحاد السكندري بهدف احمد جمعه 1-0 موسم 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 3:31 صباحًا
النادي المصري البورسعيدي يفوز علي الاتحاد السكندري بهدف احمد جمعه 1-0 موسم 2018

موقع النادي المصري – النادي المصري – اخبار النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم – كره قدم رياضه بورسعيد جمهور بورسعيد | تابع اخبار الفريق البورسعيدي الأن – تابع اخر اخبار مباريات النادي المصري – ترتيب النادي المصري الدوري المصري – بورسعيد – نسور بورسعيد 2018 – مصر , الكره المصرية – النادي المصري البورسعيدي Al-Masry SC

اخبار النادى المصرى البورسعيدى , موقع النادي المصري البورسعيدي , المصري البورسعيدي , موقع رياضي لعشاق جمهور بورسعيد , نسور بورسعيد , النادى المصري , موقع جمهور بورسعيد , موقع النادى المصرى .

المصري البورسعيدي – النادي المصري البورسعيدي – المصري سبورت – موقع اخبار جمهور فريق محافظه كوره قدم النادي المصري نسور بورسعيد -Al-Masry SC

النادي المصري البورسعيدي | اخبار النادي المصري | موقع النادي المصرى

النادي المصري البورسعيدي يفوز علي الاتحاد السكندري بهدف احمد جمعه 1-0 موسم 2018

فاز النادي المصري البورسعيدي بهدف دون رد على نظيره الاتحاد السكندري، في إطار مباريات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز.

أحرز أحمد جمعة الهدف الأول للنادي المصري في الدقيقة 39، من ضربة رأسية ، وضعها على يسار حارس مرمى الاتحادي السكندري.

وفي الدقيقة 53 تعرض مصطفى علي “مارسيلو”، للطرد بعد ما عرقل لاعب الاتحاد السكندري، ومنعه من الانفراد بمرمى محمود السيد.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى 16 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 8 نقاط في المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.