اخبار المصري البورسعيدي – موعد كأس السوبر بين المصري والأهلي – اخبار حصريه 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:38 صباحًا
اخبار المصري البورسعيدي – موعد كأس السوبر بين المصري والأهلي – اخبار حصريه 2018

موقع النادي المصري – النادي المصري – اخبار النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم – كره قدم رياضه بورسعيد جمهور بورسعيد | تابع اخبار الفريق البورسعيدي الأن – تابع اخر اخبار مباريات النادي المصري – ترتيب النادي المصري الدوري المصري – بورسعيد – نسور بورسعيد 2018 – مصر , الكره المصرية – النادي المصري البورسعيدي Al-Masry SC
موقع النادي المصري الورسعيدي – المصري – النادي المصري – المصـرى فريق كبير ، بورسعيد ، النادي المصري حب المصري.
اخبار النادى المصرى البورسعيدى , موقع النادي المصري البورسعيدي , المصري البورسعيدي , موقع رياضي لعشاق جمهور بورسعيد , نسور بورسعيد , النادى المصري , موقع جمهور بورسعيد , موقع النادى المصرى .

المصري البورسعيدي – النادي المصري البورسعيدي – المصري سبورت – موقع اخبار جمهور فريق محافظه كوره قدم النادي المصري نسور بورسعيد –Al-Masry SC

اخبار المصري البورسعيدي اليوم

اخبار المصري البورسعيدي – موعد كأس السوبر بين المصري والأهلي – اخبار حصريه 2018

أكد عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرف على لجنة الحكام، على أن مباراة كأس السوبر المحلي التي ستقام بين الأهلي والمصري البورسعيدي تحت تحكيم أجنبي في الأغلب.

ويواجه الأهلي بطل الدوري والكأس، نظيره المصري وصيف بطل الكأس، في كأس السوبر يوم 12 يناير المقبل، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارات.

وأضاف خلال تصريحات إذاعية، أن مجلس إدارة ناديي الأهلي والمصري طلبوا أن تقام مباراة كأس السوبر بحكام أجانب، ورفضوا إسنادها لطاقم حكام مصري.

وتابع “ندرس إقامة المباراة تحت قيادة طاقم تحكيم عربي، وذلك في حال عدم وجود حكم أجنبي في المباراة”.

واختتم عبد الفتاح تصريحاته، مشيرًا إلى أنه من الوارد إسناد قيادة المباراة لحكم إماراتي، سيتم اختياره والإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

ومن الناحيه الاخري واخر اخبار الفريق البورسعيدي

رغم رفضه التعاقد مع اللاعب في وقت سابق، إلا أن حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادى المصري، رضخ لضغوط سمير حلبية رئيس النادي وقرر فتح باب التفاوض مع أحمد كابوريا لاعب وسط مهاجم الزمالك الحالي والمصري السابق، بغية ضمه فى يناير.

وعلم “بوعدك اليوم” إجراء إبراهيم حسن مدير الكرة اتصالًا هاتفيًا في الساعات الأخيرة مع اللاعب، أكد له فيها ترحيب الجهاز الفني بعودته، شريطة أن يحاول مصالحة الجماهير ويلتزم، خاصة وإن رحيله عن المصري وإصراره على الانتقال للزمالك ترك غضبًا كبيرًا فى صدور الجماهير طيلة 4 أشهر.

ويسعى المصري لضم أيًا من أحمد مجدي أو محمد رمضان ثنائي وسط الزمالك برفقة كابوريا، فى ظل الأزمة الكبرى التي يعيشها وسط الفريق البورسعيدي عقب تجميد الثنائي المخضرم أحمد عيد عبدالملك وعلاء علي.

وكان الزمالك قد انفق 8 ملايين جنيه لشراء أحمد كابوريا من المصري البورسعيىدي، قبل بداية الموسم الجاري بعد صراع ومنافسة مع الأهلي.

كل التوفيق لفريق النادي المصري البورسعيدي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.