كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة الكرة الذهبية 2017-2018

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 1:31 مساءً
كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة الكرة الذهبية 2017-2018

موقع النادي المصري – النادي المصري – اخبار النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم – كره قدم رياضه بورسعيد جمهور بورسعيد | تابع اخبار الفريق البورسعيدي الأن – تابع اخر اخبار مباريات النادي المصري – ترتيب النادي المصري الدوري المصري – بورسعيد – نسور بورسعيد 2018 – مصر , الكره المصرية – النادي المصري البورسعيدي Al-Masry SC

اخبار النادى المصرى البورسعيدى , موقع النادي المصري البورسعيدي , المصري البورسعيدي , موقع رياضي لعشاق جمهور بورسعيد , نسور بورسعيد , النادى المصري , موقع جمهور بورسعيد , موقع النادى المصرى .

المصري البورسعيدي – النادي المصري البورسعيدي – المصري سبورت – موقع اخبار جمهور فريق محافظه كوره قدم النادي المصري نسور بورسعيد -Al-Masry SC

فاز البرتغالي بالجائزة للمرة الثانية على التوالي وتسلّمها في حفل أقيم في برج إيفل.

تألق كريستيانو رونالدو في باريس، هناك توّج بجائزة الكرة الذهبية الخامسة في مسيرته في حفل أقيم في برج إيفل. حاز المهاجم على 946 نقطة للفوز بالجائزة التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول“، متفوقاّ على ميسي (670 نقطة) ونيمار (361) في تصويت شارك فيه صحفيون من 176 بلداً. سجّل النجم ثنائية في نهائي دوري أبطال أوروبا، وتصدر قائمة أفضل هدافي البطولة القارية للعام الخامس على التوالي، كذلك فاز ببطولة الليغا وكأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني مع ريال مدريد.

يواصل المهاجم المدريديستا صناعة التاريخ وحصاد الألقاب وتحطيم الأرقام القياسية مع ريال مدريد عاماً تلوَ الآخر؛ حيث حاز على جائزة أفضل لاعب في أوروبا التي يمنحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) للمرة الثالثة بعدما فاز بها في عاميّ 2014 و2016. إلى جانب ذلك توّج بجائزة الأفضل “The Best” للموسم الثاني على التوالي، ليكون بذلك اللاعب الوحيد الذي فاز بهذه الجائزة. فضلا عن ذلك، أصبح البرتغالي حديثاً أول لاعب في التاريخ يسجل الأهداف في جميع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

“أشكر جميع من ساعدني على الفوز بالجائزة”

بعد تسلّمه الجائزة، شكر كريستيانو رونالدو زملاءه قائلاً: “أشعر بسعادة غامرة. الألقاب الجماعية تساعد على الفوز بهذه الجائزة، ولذلك أتقدّم بالشكر لزملائي في ريال مدريد ولجميع من ساعدني على التواجد هنا اليوم”. بعد يومين، قدّم كريستيانو الجائزة للجماهير المدريديستا في البرنابيو، جنباً إلى جنب مع الجوائز الأربع السابقة. من جانبهم كرّم المشجعون أفضل هدّاف في تاريخ ريال مدريد بتصفيق حار جداً.

كان مودريتش، راموس، إيسكو، مارسيلو، كروس وبنزيمة على قائمة من 30 مرشحاً للفوز بهذه الجائزة.

رُشّح ستة لاعبين مدريديستا آخرين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، ليكون ريال مدريد الفريق الأكثر تمثيلاً في قائمة المرشحين المؤلفة من 30 لاعباً. احتل مودريتش المركز الخامس وحاز راموس على المركز السادس؛ من جانبه احتل إيسكو المركز 12 وجاء مارسيلو في المركز 16، في حين حاز كروس على المركز 17 وانتهى بنزيمة في المركز 25.

 كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة الكرة الذهبية 2017-2018
وريث دي ستيفانو
أعرب فلورنتينو بيريز عن فخر النادي بحيازة لاعب من طراز كريستيانو قائلاً: “فوز كريستيانو بجائزة الكرة الذهبية هو فخر كبير لريال مدريد.  إنها تكريم لأفضل لاعب في العالم، وهو كريستيانو رونالدو. بالنسبة لي، كريستيانو هو اللاعب الأكثر كمالاً بعد ألفريدو دي ستيفانو، إنه وريثه، وستأتي بعده مرحلة جديدة في ريال مدريد، كما حدث مع دي ستيفانو”.

كريستيانو رونالدو، جائزة الكرة الذهبية 2017

كريستيانو رونالدو، جائزة الكرة الذهبية 2017

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.