المصري البورسعيدي يستعيد قوته المرحله المقبله الدوري المصري موسم 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 2:05 مساءً
المصري البورسعيدي يستعيد قوته المرحله المقبله الدوري المصري موسم 2018

موقع النادي المصري البورسعيدي – موقع النادى المصري – جمهور المصري البورسعيدي – اخبار فريق النادي المصري almasry – النادي المصري – اخبار النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم – كره قدم رياضه بورسعيد جمهور بورسعيد | تابع اخبار الفريق البورسعيدي الأن – تابع اخر اخبار مباريات النادي المصري – ترتيب النادي المصري الدوري المصري – بورسعيد – نسور بورسعيد 2018 – مصر , الكره المصرية – النادي المصري البورسعيدي Al-Masry SC

اخبار النادى المصرى البورسعيدى , موقع النادي المصري البورسعيدي , المصري البورسعيدي , موقع رياضي لعشاق جمهور بورسعيد , نسور بورسعيد , النادى المصري , موقع جمهور بورسعيد , موقع النادى المصرى .

المصري البورسعيدي – النادي المصري البورسعيدي – المصري سبورت – موقع اخبار جمهور فريق محافظه كوره قدم النادي المصري نسور بورسعيد Al-Masry SC

المصري البورسعيدي يستعيد قوته المرحله المقبله الدوري المصري موسم 2018

يعيش النادي المصري البورسعيدي، فترة متذبذبة على صعيد النتائج، بخلاف المواسم الأخيرة، التي ظهرت فيها كتيبة المدرب حسام حسن بمستوى متميز للغاية.

ولم يعد المصري قادرًا على تقديم المستوى المنتظر منه هذا الموسم، وأصبح يخسر العديد من النقاط في الدوري، جاء آخرها بالتعادل أمام الرجاء متذيل الدوري، إلى جانب الخروج من كأس مصر منذ أيام على يد وادي دجلة.

وقدّم الفريق البورسعيدي مستويات متميزة في الموسم الماضي، ونجح في حصد المركز الرابع بالدوري، بالإضافة إلى المركز الثاني في كأس مصر، بعد الخسارة أمام الأهلي (2-1) في الوقت القاتل.

بوعدك اليوم يرصد الأسباب وراء النتائج السيئة للفريق الأخضر في الفترة الأخيرة:-

رغبة حسام حسن

حسام حسن يرغب في الرحيل عن المصري ولكن تمسك الجماهير البورسعيدية به يمنعه حتي الآن، ولكن تركيزه مع الفريق البورسعيدي لم يعد كاملا مثل السنوات الماضية.

حسام حسن يمتلك عروضًا كثيرة داخل مصر وخارجها من أندية عربية، كما أنه يشعر بعدم وجود جديد يستطيع تقديمه خلال الفترة المقبلة.

مستوى الصفقات

ضم حسام حسن عددًا من اللاعبين في بداية الموسم، ولكنهم خذلوه ولم يقدموا المستوي المطلوب منهم مثل أحمد عيد عبد الملك ومحمد جريندو وعلاء علي، ما أثر على أداء الفريق البورسعيدي، وجعله يفقد العديد من النقاط.

العميد وضع شرطًا أمام إدارة المصري بضرورة إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تحسين النتائج، وإلا سيرحل ويبحث عن نادٍ جديد.

معسكرات طويلة

لاعبو المصري أصبحوا يشعرون بالملل من طول مدة المعسكرات بسبب تواجدهم في برج العرب طوال الوقت ومن ثم فهذا الأمر يؤثر نفسيا عليهم، وطلبوا اكثر من مرة خوض التدريبات في بورسعيد دون الدخول في معسكرات طويلة، ولكن طلبهم رفض من قبل حسام حسن.

وأدى ذلك الرفض إلى تذمر العديد من اللاعبين الذين يرغبون في خوض التدريبات والعودة إلى المنزل دون التواجد أغلب الوقت في معسكرات طويلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.