المصري ينفي وجود خلافات مع حسام حسن – الدوري المصري 2017-2018

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 2:26 مساءً
المصري ينفي وجود خلافات مع حسام حسن – الدوري المصري 2017-2018

موقع جمهور النادي المصري البورسعيدي – مباريات الدوري المصري – النادي المصري البورسعيدي – موقع المصري البورسعيدي – النادي المصري – موقع النادي المصري – النادي المصري – اخبار النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم – كره قدم رياضه بورسعيد جمهور بورسعيد | تابع اخبار الفريق البورسعيدي الأن – تابع اخر اخبار مباريات النادي المصري – ترتيب النادي المصري الدوري المصري – بورسعيد – نسور بورسعيد 2018 – مصر , الكره المصرية – النادي المصري البورسعيدي Al-Masry SC

اخبار النادى المصرى البورسعيدى , موقع النادي المصري البورسعيدي , المصري البورسعيدي , موقع رياضي لعشاق جمهور بورسعيد , نسور بورسعيد , النادى المصري , موقع جمهور بورسعيد , موقع النادى المصرى .

المصري البورسعيدي – النادي المصري البورسعيدي – المصري سبورت – موقع اخبار جمهور فريق محافظه كوره قدم النادي المصري نسور بورسعيد -Al-Masry SC

أكد محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري، أن الأمور تسير بشكل طبيعي داخل الفريق في الفترة الحالية رغم اهتزاز النتائج مؤخرًا، لافتًا إلى أن هناك تراجع في أداء الفريق، وهو أمر طبيعي.

المصري ينفي وجود خلافات مع حسام حسن – الدوري المصري 2017-2018

وأضاف في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: “مجلس إدارة النادي عقد جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين، وتحدثنا بمنتهى الصراحة، وأن النتائج لا ترضي المجلس وطموحات الجماهير، لكن كما قلت هو أمر طبيعي”.

وأوضح الخولي: “كل ما يثار حول وجود خلافات مع حسام حسن، المدير الفني، غير صحيح بالمرة، علاقة حسام بالمجلس وجماهير بورسعيد هى علاقة أبدية”.

وأردف: “حسام حسن طلب دعم الفريق بصفقات قوية في الانتقالات الشتوية المقبلة، ولجنة التعاقدات تعمل على تحقيق هذا الأمر بشكل جيد”.

وأكمل نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي: “نتعرض لهجوم شرس في الفترة الأخيرة، رغم أن مجلس الإدارة تولى المسئولية منذ 20 يومًا”.
وودع فريق المصري بطولة كأس مصر من دور الـ16، كما فشل في تحقيق الفوز بآخر 3 ببطولة الدوري، ليتوقف رصيده عند 24 نقطة في المركز الثالث بجدول الدوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.