احمد شكري يقولها صراحتآ ، التتويج ببطوله مع المصري حتي يتذكرني جمهور بورسعيد 2018

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 ديسمبر 2017 - 3:16 صباحًا
احمد شكري يقولها صراحتآ ، التتويج ببطوله مع المصري حتي يتذكرني جمهور بورسعيد 2018

موقع النادي المصري – النادي المصري – اخبار النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم – كره قدم رياضه بورسعيد جمهور بورسعيد | تابع اخبار الفريق البورسعيدي الأن – تابع اخر اخبار مباريات النادي المصري – ترتيب النادي المصري الدوري المصري – بورسعيد – نسور بورسعيد 2018 – مصر , الكره المصرية – النادي المصري البورسعيدي Al-Masry SC

اخبار النادى المصرى البورسعيدى , موقع النادي المصري البورسعيدي , المصري البورسعيدي , موقع رياضي لعشاق جمهور بورسعيد , نسور بورسعيد , النادى المصري , موقع جمهور بورسعيد , موقع النادى المصرى .

المصري البورسعيدي – النادي المصري البورسعيدي – المصري سبورت – موقع اخبار جمهور فريق محافظه كوره قدم النادي المصري نسور بورسعيد -Al-Masry SC

اللاعب احمد شكري 

النادي المصري – اخبار اللاعبين

احمد شكري يقولها صراحتآ ، التتويج ببطوله مع المصري حتي يتذكرني جمهور بورسعيد 2018

جمهور بورسعيدالنادي المصري – بورسعيد – النادى المصري – بوعدك اليوم – مصر اليوم – اخبار اللاعبين اخبار النادي المصري البورسعيدي لكره القدم .

صرح اللاعب احمد شكرى لاعب النادي المصري البورسعيدي لكره القدم للفريق الأول بالنادي المصري لموقع ( بوعدك اليوم )  بأنه لا ينوي الرحيل عن فريق المصرى البورسعيدى وقال اللاعب ايضآ بأنه احب جمهور المصري البورسعيدي وأنه قد اتي للفريق البورسعيدي لأنه يعشق ويحب حسام وابراهيم حسن ويحترم جمهور المصري ويتبادل معه كل الود والأحترام .

وقال اللاعب ايضآ هناك بعض الشائعات لا اتلفت بأنتباهي لها لأنها تأتي من مصادر غير معروفه وغير مصدقه أيضآ .

وقال اللاعب انه يعشق لعبه البلياردو وقال انه قد تغلب علي جميع اصدقائه بها عندما كان يلعب في النادي الأهلي وسموحه والأن المصري ، وقال احمد شكري بأنه فاز علي كثير من اللاعبين من اصدقائه ، كما قال أيضآ بأنه يريد أن يفوز ببطوله مع النادي المصري البورسعيدي ومع حسام حسن حتي يصبح في ذاكره جمهور بورسعيد بعد عمر طويل ويكون من اللاعبين الذين قد تتوج ببطوله مع المصري ، لأنه كما قال يعشق ويحب المدينه الباسله وحسام حسن .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.