المصري يطير الي زامبيا – تابع اخر اخبار برنامج فريق النادى المصري في زامبيا 2018

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 فبراير 2018 - 12:26 مساءً
المصري يطير الي زامبيا – تابع اخر اخبار برنامج فريق النادى المصري في زامبيا 2018

النادي المصري البورسعيدي

موقع النادي المصري – النادي المصري – اخبار النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم – كره قدم رياضه بورسعيد جمهور بورسعيد | تابع اخبار الفريق البورسعيدي الأن – تابع اخر اخبار مباريات النادي المصري – ترتيب النادي المصري الدوري المصري – بورسعيد – نسور بورسعيد 2018 – مصر , الكره المصرية – النادي المصري البورسعيدي Al-Masry SC

اخبار النادى المصرى البورسعيدى , موقع النادي المصري البورسعيدي , المصري البورسعيدي , موقع رياضي لعشاق جمهور بورسعيد , نسور بورسعيد , النادى المصري , موقع جمهور بورسعيد , موقع النادى المصرى .

المصري البورسعيدي – النادي المصري البورسعيدي – المصري سبورت – موقع اخبار جمهور فريق محافظه كوره قدم النادي المصري نسور بورسعيد -Al-Masry SC

تابع اخبار فريق النادي المصري البورسعيدي لكره القدم 2018

وجه إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، الشكر إلى مسؤولي السفارة المصرية بزامبيا، على الجهود الكبيرة التي بذلوها للترتيب إلى رحلة الفريق الأول إلى العاصمة لوساكا.

ويخوض المصري مباراة إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، أمام نظيره الزامبي جرين بافلوز، والمقرر إقامتها في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل باستاد نوكولوما.

وأثنى حسن، في تصريحات خاصة ل ، على جهود السفارة ممثلةً في السفير أحمد مصطفى، ومحمد فريد، نائب رئيس البعثة الدبلوماسية المصرية بزامبيا، وفي الملحقين الإداريين ورضا المهدي، ووفيق مصطفى.
وأشاد مدير الكرة بالمصري بالتعاون التام مع وليد بدر المدير الإداري للفريق، والذي وصل لزامبيا منذ يومين للترتيب لتلك الرحلة.

تابع اخر اخبار برنامج فريق النادى المصري في زامبيا 2018

المصري يطير الي زامبيا – تابع اخر اخبار برنامج فريق النادى المصري في زامبيا 2018

وأكد إبراهيم حسن، أنه تم الحجز للفريق بأحد أكبر الفنادق بالعاصمة لوساكا، كما تم اختيار ملعب “صن ست” الذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بنحو 10 دقائق لاستضافة تدريبات المصري، فيما سيؤدي الفريق مراناً وحيداً يوم الاثنين المقبل بملعب المباراة، والذي يبعد بدوره بنحو 20 دقيقة عن مقر إقامة الفريق.

وأضاف أن مسؤولي السفارة المصرية بزامبيا يقدمون أروع صورة لما يجب أن تكون عليه الدبلوماسية المصرية، مشيدا بالدور الذي تلعبه في تذليل العقبات التي تواجه الفرق الرياضية المصرية خارج البلاد، موجهاً شكره للسفارة على مجددا على جهودا مع إدارة المصري منذ اللحظة الأولى، بعد سحب قرعة الدور التمهيدي للبطولة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.