حسام حسن يحفز لاعبي المصري من اجل الوصول الي المركز الثاني بالدوري المصرى موسم 218

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 12:21 مساءً
حسام حسن يحفز لاعبي المصري من اجل الوصول الي المركز الثاني بالدوري المصرى موسم 218

موقع النادي المصري – النادي المصري – اخبار النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم – كره قدم رياضه بورسعيد جمهور بورسعيد | تابع اخبار الفريق البورسعيدي الأن – تابع اخر اخبار مباريات النادي المصري – ترتيب النادي المصري الدوري المصري – بورسعيد – نسور بورسعيد 2018 – مصر , الكره المصرية – النادي المصري البورسعيدي Al-Masry SC
تابع اخبار المصري موسم 2019
اخبار النادى المصرى البورسعيدى , موقع النادي المصري البورسعيدي , المصري البورسعيدي , موقع رياضي لعشاق جمهور بورسعيد , نسور بورسعيد , النادى المصري , موقع جمهور بورسعيد , موقع النادى المصرى .

المصري البورسعيدي – النادي المصري البورسعيدي – المصري سبورت – موقع اخبار جمهور فريق محافظه كوره قدم النادي المصري نسور بورسعيد -Al-Masry SC

النادي المصري البورسعيدي – حسام حسن

رفض حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، إجراء اي تعديلات في تشكيلة الفريق التي ستخوض مواجهة الإنتاج الحربي في الجولة 29 من مسابقة الدوري، الإثنين المقبل.

حسام حسن يحفز لاعبي المصري من اجل الوصول الي المركز الثاني بالدوري المصرى موسم 218

وكانت بعض الاصوات داخل الجهاز الفني للفريق البورسعيدي تنادي بإراحة بعض العناصر مثل محمد كوفي وفريد شوقي وأحمد جمعة وإسلام عيسي، ومنح الفرصة للاعبين آخرين من أجل مباراة سيمبا التنزاني في إياب دور الـ32 من الكونفيدرالية الأفريقية.

ويواجه المصري، سيمبا، يوم 17 من الشهر الجاري في بورسعيد، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل (2-2).

وعلم موقع بوعدك اليوم الرياضي ، أن مبرر حسام حسن هو أن مباراة الإنتاج مهمة لمواصلة الفوز والتضييق على الزمالك والإسماعيلي خلال المنافسة على المركز الثاني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.