عرض سعودي للاعب النادى المصري اسلام عيسي نجم المصري 2018

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 مارس 2018 - 4:29 صباحًا
عرض سعودي  للاعب النادى المصري اسلام عيسي نجم المصري 2018

موقع النادي المصري – النادي المصري – اخبار النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم – كره قدم رياضه بورسعيد جمهور بورسعيد | تابع اخبار الفريق البورسعيدي الأن – تابع اخر اخبار مباريات النادي المصري – ترتيب النادي المصري الدوري المصري – بورسعيد – نسور بورسعيد 2018 – مصر , الكره المصرية – النادي المصري البورسعيدي Al-Masry SC

اخبار النادى المصرى البورسعيدى , موقع النادي المصري البورسعيدي , المصري البورسعيدي , موقع رياضي لعشاق جمهور بورسعيد , نسور بورسعيد , النادى المصري , موقع جمهور بورسعيد , موقع النادى المصرى .

المصري البورسعيدي – النادي المصري البورسعيدي – المصري سبورت – موقع اخبار جمهور فريق محافظه كوره قدم النادي المصري نسور بورسعيد –Al-Masry SC

عرض سعودي  للاعب النادى المصري اسلام عيسي نجم المصري 2018

تلقى إسلام عيسى، لاعب المصري، عرضا سعوديا، للرحيل عن فريقه، في نهاية الموسم الحالي.

وكان المصري قد ضم اللاعب لصفوفه، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 10 ملايين جنيه، من نادي النصر، بعد المستوى المميز الذي قدمه.

وظهر عيسى بمستوى أكثر من رائع، مع حسام حسن، المدير الفني للمصري، وكان سبب الفوز لفريقه، في عدد كبير من المباريات، أهمها مواجهة الزمالك في الدوري.

وعلم ” بوعدك اليوم”أن هناك اتجاه داخل المصري، لرفض العرض، بسبب تمسك حسام حسن باللاعب، في ظل مشاركة الفريق في بطولة الكونفيدرالية، وكأس مصر، إلى جانب الدوري الممتاز، الذي يسعى المصري لاحتلال وصافته.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.