البرتغال تفوز علي مصر 2-1 في وديه اخطاء الدفاع المصري وعدم تركيزه 2018

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 مارس 2018 - 4:55 صباحًا
البرتغال تفوز علي مصر 2-1 في وديه اخطاء الدفاع المصري وعدم تركيزه 2018

موقع النادي المصري – النادي المصري – اخبار النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم – كره قدم رياضه بورسعيد جمهور بورسعيد | تابع اخبار الفريق البورسعيدي الأن – تابع اخر اخبار مباريات النادي المصري – ترتيب النادي المصري الدوري المصري – بورسعيد – نسور بورسعيد 2018 – مصر , الكره المصرية – النادي المصري البورسعيدي Al-Masry SC

اخبار النادى المصرى البورسعيدى , موقع النادي المصري البورسعيدي , المصري البورسعيدي , موقع رياضي لعشاق جمهور بورسعيد , نسور بورسعيد , النادى المصري , موقع جمهور بورسعيد , موقع النادى المصرى .

المصري البورسعيدي – النادي المصري البورسعيدي – المصري سبورت – موقع اخبار جمهور فريق محافظه كوره قدم النادي المصري نسور بورسعيد -Al-Masry SC

البرتغال تفوز علي مصر 2-1 في وديه اخطاء الدفاع المصري وعدم تركيزه 2018

اخبار المنتخب 2018

اخبار المنتخب

استعداد كأس العالم

البرتغال 2-1 مصر

بشكل صادم، تلقى منتخب مصر، هزيمة مريرة أمام البرتغال، بنتيجة 1-2، خلال المباراة الودية، التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة.

وقدم منتخب مصر، مباراة جيدة ومتوازنة، وظهر بشكل رائع، وكاد يخرج فائزاً، لولا ضربتي رأس في الوقت القاتل من جانب كريستيانو رونالدو، حول بهما مسار اللقاء، لفوز برتغالي.

كشف كريستيانو رونالدو، خطايا الدفاع المصري في دقيقتين فقط خلال المباراة الودية، التي أقيمت في مدينة زيورخ السويسرية، وعلى رأس هذه الخطايا، ضرورة الاحتفاظ بالتركيز في كل ثانية أمام مهاجمين، أصحاب قدرات تهديفية عالية، مثل نجم ريال مدريد.

مباراة أوروجواي في افتتاح مشوار الفراعنة في بطولة كأس العالم 2018، ستحمل مواجهة صعبة لدفاع المنتخب أمام الثنائي الهجومي المميز، إدينسون كافاني ولويس سواريز.

ونجح منتخب مصر، بنسبة كبيرة في التعامل مع رونالدو وعزله عن رفاقه، وإجباره على الحلول الفردية، بفضل أداء تكتيكي مميز، ولكن بمجرد تقاعس عنصر واحد في أداء دوره الدفاعي وغياب التركيز، اهتزت شباك الفراعنة.

واستفاد المنتخب البرتغالي، من تجربة الفراعنة، بأنه ورغم وجود اسماء واعدة ومبشرة في خط الهجوم، مثل برناردو سيلفا وأندريه سيلفا، إلا أن الحلول التهديفية تبقى عند كريستيانو رونالدو، وهو ما يدركه المدرب فيرناندو سانتوس جيدًا.

Soccer Football - International Friendly - Portugal vs Egypt - Letzigrund, Zurich, Switzerland - March 23, 2018   Egypt’s Mohamed Elneny in action with Portugal's Cristiano Ronaldo    REUTERS/Arnd Wiegmann

تكتيك كوبر

لعب هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، بتكتيك مناسب للمباراة، وحرص على تجربة أكثر من طريقة لعب خلال اللقاء، سواء 4-2-3-1، وهي طريقته المفضلة مع المنتخب، أو تحولها إلى 4-3-2-1 في بعض الفترات، بعودة عبد الله السعيد، لدائرة وسط الملعب كمساعد للنني يميناً، وبجوارهما طارق حامد يساراً، وخاصة خلال الشوط الأول.

ولعب كوبر أيضاً في بعض الفترات، بطريقة 4-4-2، بالزج بمحمد صلاح في مركز رأس الحربة بجوار كوكا، والاستفادة من المرونة التكتيكية للسعيد الذي ظهر بمستوى طيب.

خروج صلاح

حرج محمد صلاح، منتخب البرتغال، بعد أن تعرض لرقابة لصيقة على مدار اللقاء، ورغم ذلك هرب في هجمة، وصنع الفارق بتسجيل هدف الفراعنة، من تسديدة رائعة.

خروج محمد صلاح لصالح محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الرائد السعودي، في الدقائق الـ 10 الأخيرة، كان نقطة تحول للمنتخب، لأن شيكابالا أهمل في أداء الدور الدفاعي بشكل غريب، واكتفى باللمسات الجمالية واللعب الفردي لإظهار مواهبه أمام كوبر.

واستغل منتخب البرتغال، هذه المشكلة القاتلة، التي ضربت صفوف الفراعنة، مع اللحظات الأخيرة، بجانب غياب التركيز من جانب لاعبي مصر، ليحصد الفوز بهدفي رونالدو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.