نادي الاتحاد السعودى يشارك في البطولة العربية للأندية Al-Ittihad Club 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 2:52 صباحًا
نادي الاتحاد السعودى يشارك في البطولة العربية للأندية Al-Ittihad Club 2018

نادي الاتحاد السعودى يشارك في البطولة العربية للأندية Al-Ittihad Club 2018

حضر اليوم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الدكتور عماد الجحدلي في الرياض مراسم توقيع اتفاقية مشاركة الأندية الممثلة للكرة السعودية في بطولة الأندية العربية المقبلة حيث سيشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في النسخة المقبلة من البطولة بعد أن قرر الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة معالي الأستاذ تركي آل الشيخ إعادة إقامة البطولة ورفع قيمة جوائزها المالية, وسيتم سحب قرعة الدور الأول من البطولة منتصف شهر ابريل المقبل بإذن الله.
وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عماد الجحدلي بأن نادي الاتحاد حريص على المشاركة في هذه البطولة التي تكتسب ابعاد كبيرة تتجاوز مجال المنافسة إلى التقاء الشباب الرياضي العربي من المحيط إلى الخليج في أجواء اخوية رائعة افتقدناها في الفترة الأخيرة بعد توقف البطولة وعادت مجددا بعد ترأس معالي الأستاذ تركي آل الشيخ للاتحاد العربي لكرة القدم, مشيرا بأن الفريق سوف يدخل البطولة من أجل تكرار إنجازه بحصد لقب البطولة كما فعل في عام 2005م.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.