حارس منتخب مصر يجب ان يكون اهلاوياً

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 3:02 صباحًا
حارس منتخب مصر يجب ان يكون اهلاوياً

موقع النادي المصري – النادي المصري – اخبار النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم – كره قدم رياضه بورسعيد جمهور بورسعيد | تابع اخبار الفريق البورسعيدي الأن – تابع اخر اخبار مباريات النادي المصري – ترتيب النادي المصري الدوري المصري – بورسعيد – نسور بورسعيد 2018 – مصر , الكره المصرية – النادي المصري البورسعيدي Al-Masry SC

اخبار النادى المصرى البورسعيدى , موقع النادي المصري البورسعيدي , المصري البورسعيدي , موقع رياضي لعشاق جمهور بورسعيد , نسور بورسعيد , النادى المصري , موقع جمهور بورسعيد , موقع النادى المصرى .

el-masry portsaid

المصري البورسعيدى – النادي المصري البورسعيدي – المصري سبورت – موقع اخبار جمهور فريق محافظه كوره قدم النادي المصري نسور بورسعيد -Al-Masry SC

حارس منتخب مصر يجب ان يكون اهلاوياً

للاسف لازال المنتخب المصري من سنوات طوال يعني من عقلية الانتماء للانديه والتعصب لها..ولهذا عانى كثير حراس مرمى الزمالك والانديه الاخرى من سطوة الاهلي على هذا المركز. رغم ان حراس الاهلي لايختبرون كثيرا..
ولعل الكل هنا يتذكر حين كان نادر السيد الحارس الاول في مصر وافريقيا ومن قبله عادل المامور لم يكن لهما النصيب والفرصة الكافيه لأرتداء الوان المنتخب وحماية عرينه وشن عليهما حربا لاهوادها لها واليوم يتكرر سيناريو ذلك المشهد. حيث يواجه افضل حارس في مصر وربما الوطن العربي احمد الشناوي حرب اخرى فبعد ان حاولوا فرض شريف اكرامي هاهم اليوم يفرضون محمد الشناوي الحارس الذي لاتقارن امكانياته مطلقا بشناوي الزمالك الذي لم يكن سوى احتياطيا لشريف اكرامي واحمد عادل منذ قدومه للاهلي وضل بعيد من حراسة المنتخب لكن حين اصبح حارس الاهلي الاول بعد ابتعاد شريف اكرامي وانتقال احمد عادل في الاونه الاخيره ..فجأه وبدون مقدمات يفرض الاهلاوي احمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر هذا الحارس القادم من بتروجيت للاهلي حارسا اساسيا للمنتخب امام منتخب البرتغال مساء امس في زيوريخ رافضا بذلك كل اصوات الجهاز الفني التي اجمعت على مشاركة شناوي الزمالك وهي اشاره من ناجي في ان لايحلم حراس الزمالك اواي ناد مصري اخر بحمايةمرمى المنتخب المصري خاصه وان القادم هي بطولة كاس العالم ..للاسف هذه العقليه اضرت كثير بمنتخب الفراعنه ومن شاهد اهداف المنتخب البرتغالي الذي خدشت شباك المنتخب المصري.اضافه الى الهدف الملغي سيعرف امكانية هذا الحارس الذي لم يختبر سوى بتلك الكرات التي دخلت شباكه..السوال لناجي ومن يقف خلفه هل سيتم اختيار محمد الشناوي اساسيا بالمنتخب فحين ضل يحرس مرمى بتروجيت ..طبعا الاجابه يعرفها الشارع الرياضي المصري قبل اي متابع ومهتم بشان الكره المصريه..

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.