منتخب السعودية يستعد بقوة لمونديال روسيا وسوف يكون أكثر شراسة في كأس العالم 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مايو 2018 - 3:26 صباحًا
منتخب السعودية يستعد بقوة لمونديال روسيا وسوف يكون أكثر شراسة في كأس العالم 2018

بوعدك اليوم – موقع النادى المصري البورسعيدى

قسم الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول المرحلة الخامسة والأخيرة للاستعداد لمونديال روسيا والتي تنطلق اليوم الاثنين في مدينة بادرا غاز السويسرية إلى مرحلتين الأولى في سويسرا في الفترة من 20 مايو إلى السادس من يونيو المقبل وستشهد لقاءيين وديين أمام منتخب ايطاليا يوم 28 مايو وأمام منتخب بيرو يوم الثالث من يونيو، على أن ينتقل المنتخب السعودي الى مدينة ليفركوزن لمدة ثلاثة أيام ويقابل فيها منتخب ألمانيا يوم الثامن من يونيو المقبل، ليوجد بعدها يوم 9 يونيو في مدينة بطرسبرغ الروسية للإقامة طوال مباريات كأس العالم على أن ينتقل بين المدن الثلاث التي سيلعب بها دوري المجموعات وهي موسكو ورستوف وفولفوغراد.

 1

من جانبه أوضح مدرب “الأخضر” انطونيو بنتزي أن الأسماء التي اختيرت للمرحلة الأخيرة للإعداد هي الأجهز من جميع الجوانب وقال: “نحن الآن في المرحلة المهمة التي تسبق التظاهرة العالمية وكلنا تحفز لكي نكمل إعدادنا بالشكل المطلوب خصوصا أننا اخترنا الأسماء الأجهز فنيا وطبيا وذلك حسب تقارير الجهاز المساعد”.

وضمت القائمة التي أعلنها بنتزي 28 لاعبًا بينهم أربعة حراس عساف القرني ومحمد العويس وياسر المسيليم وعبدالله المعيوف، والدفاع منصور الحربي، وياسر الشهراني، ومحمد البريك، وسعيد المولد، ومعتز هوساوي، وأسامة هوساوي، وعمر هوساوي، ومحمد جحفلي، وعلي البليهي، والوسط: عبدالله الخيبري، وعبدالملك الخيبري، وعبدالله عطيف، وتيسير الجاسم، وحسين المقهوي، وسلمان الفرج، ونواف العابد، ومحمد كنو، ويحيى الشهري، والهجوم هتان باهبري، ومحمد الكويكبي، وفهد المولد، ومحمد السهلاوي، ومهند عسيري.

منتخب السعودية يستعد بقوة لمونديال روسيا وسوف يكون أكثر شراسة في كأس العالم 2018

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.