كأس العالم روسيا russia world cup 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مايو 2018 - 3:50 صباحًا
كأس العالم روسيا russia world cup 2018

بوعدك اليوم – النادى المصري – موقع النادي المصري البورسعيدي

كأس العالم روسيا russia world cup 2018

كأس العالم روسيا russia world cup 2018

تنطلق منتصف الشهر المقبل بطولة كأس العالم لكرة القدم في مونديال روسيا 2018 , ذلك الحدث الكبير الذي تنتظره الجماهير الرياضية بصفة عامّة , وجماهير كرة القدم وخاصةً من تشارك منتخباتهم في هذا البطولة بصفة خاصة للاستمتاع ببطولة وكرة قدم لا تحدث إلا كل 4 سنوات.

ويحقق جميع من يرتبط ذكرهم في مونديال روسيا 2018 استفادات كبيرة أثناء إقامة تلك البطولة فاللاعبون يحصلون على شهرة أوسع وقاعدة جماهيرية أعرض من خلال متابعة جماهير من جميع أنحاء العالم لهم , كما أنّ المنتخابات المشاركة تحصل على ما لا يقل عن 10 ملايين دولار قبل إنطلاق البطولة فقط , كما أنّ البلد المستضيف “روسيا” تجني ثمار استضافتها للبطولة من خلال تنشيط السياحية ووفود الملايين من المشجعين لأراضيها الذين بجانب شغفهم لكرة القدم يشاهدون أيضاً معالم البلد السياحية التي تنتشر في كافة الأنحاء وتضمّ معالماً من كافة العصور السابقة.

وهناك أيضاً فئة رغم أنّها ليست محببة لكثير من السلطات الأمنية إلا أنّها أيضاً تضمن استفادة أكبر أثناء إقامة مباريات كأس العالم ألا وهم “الباعة الجائلون” , فالأخيرون يمنون أنفسهم أن تطول مدة البطولة لأكثر من شهر لتحقيق أكثر استفادة ممكنة فهم يعرضون منتجاتهم دون التقيد بقواعد تجارية وضريبية وينشطون حول ملاعب التدريبات والمباريات لعرض المنتجات الرياضية الخاصة بهم على المشجّعين الوافدين لدعم منتخبتهم , ومنهم من يأتي ويبيع الهدايا التذكارية التي يسعى أكثر المشجعين للمنتخبات المشاركة في مونديال روسيا 2018 لاقتنائها لتخليد ذكرى أجمل أيام يعيشونها في بلد خارجي ومناسبة قد يصعب تخليدها على أكثرهم في البطولات المقبلة.

كأس العالم روسيا russia world cup 2018

كأس العالم روسيا russia world cup 2018

كأس العالم روسيا russia world cup 2018

314

وقد تكون الكثير من المنتجات التي يعرضها الباعة الجائلون أغلى من ثمنها الحقيقي التي تعرض في المحال التجارية بعدة مرات , ولكن المشجعون لا يأبون بأسعار تلك المنتجات سواء غالية الثمن أم لا بقدر ما يشعرون أنّ إقتناء مثل هذا الأشياء ستكون ذكرى خالدة لحضورهم لروسيا دون النظر لسعرها.

795 russia-2018-681x311

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.