سلجادو عن لاعبي منتخب مصر جيدون وسوف نعمل معهم بجدية 2019

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 12:33 مساءً
سلجادو عن لاعبي منتخب مصر جيدون وسوف نعمل معهم بجدية 2019

موقع النادي المصري البورسعيدي – بوعدك اليوم – بوعدك اخبار – اخبار المصرى البورسعيدى – اخبار المصرى – كرة قدم – تابع اخر اخبار الفريق البورسعيدي نسور بورسعيد النادي المصري البورسعيدي ، جمهور المصري ، جمهور النادى المصرى – منتخب مصر . elmasry – el masry portsaid النادي المصري اخبار المصري البورسعيدى.

سالجادو: أتفاهم مع أجيري من أجل الفريق.. واللاعبون المصريون لديهم مميزات عديدة

أشاد الإسباني ميتشل سالجادو المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر بأداء الفراعنة في الفوز 6-0 على النيجر اليوم السبت.

سلجادو عن لاعبي منتخب مصر جيدون وسوف نعمل معهم بجدية 2019

وقال سالجادو لقناة “أون سبورت”: “اخترنا عددا جيدا من اللاعبين وعملنا بقوة من أجل تحقيق هذه النتيجة، وأدينا بشكل جيد في المباراة ونستحق الفوز”.

وتابع “تحقيق نتائج جيدة هو هدفنا، ونتطلع للمباريات المقبلة ولدينا فرص لنكون على قمة المجموعة قبل مواجهة تونس”.

وعن العمل مع أجيري، قال نجم ريال مدريد السابق : “أعتقد أنه وصل لقمة الخبرة في كرة القدم، وأنا أعلم الكثير عن أجيري ونتفاهم الآن من أجل المنتخب”.

وأتم “استهدفنا السيطرة على المباراة، وأدينا بشكل ممتاز في المباراة الأولى واللاعبون المصريون لديهم مميزات ومهارات عديدة”.

Egypt vs Niger

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.