الزمالك يفوز بكأس السوبر السعودي علي الهلال السعودي – كأس السوبر المصري السعودي 2019

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 11:38 صباحًا
الزمالك يفوز بكأس السوبر السعودي علي الهلال السعودي – كأس السوبر المصري السعودي 2019

مواقع رياضية مصرية جديده

النادى المصري البورسعيدى لكرة القدم اخبار اهداف متنوعة لحظة بلحظة

موقع النادي المصري البورسعيدي – بوعدك اليوم – بوعدك اخبار – اخبار المصرى البورسعيدى – اخبار المصرى – كرة قدم – تابع اخر اخبار الفريق البورسعيدي نسور بورسعيد النادي المصري البورسعيدي ، جمهور المصري ، جمهور النادى المصرى – منتخب مصر . elmasry – el masry portsaid النادي المصري اخبار المصري البورسعيدى

الزمالك يفوز علي الهلال السعودي

تحية لفريق نادي الهلال السعودي الذي قد قدم اداء جيد من حيث الاداء داخل المستطيل الاخضر وقد لعب مباراة جيدة وجميلة .

الزمالك يفوز بكأس السوبر السعودي علي الهلال السعودي – كأس السوبر المصري السعودي 2019

الزمالك يفوز بكأس السوبر السعودي علي الهلال السعودي

حقق الفريق الأول بالزمالك أول ألقابه خلال الموسم الحالي بعد الفوز على الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود ضمن بطولة كأس السوبر المصري السعودي (كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي).

سجل هدفي فوز الزمالك كل من حمد النقاز في الدقيقة 39 ثم كابونجو كاسونجو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، وفي المقابل أحرز السوري الدولي عمر خيبرين هدف الهلال الوحيد

ليست المرة الأولى التي يحقق فيها الزمالك هذا اللقب فقد سبق له تحقيقه في اخر نسخة للبطولة والتي أقيمت عام 2003 بفوزه على اتحاد جدة بهدفين لهدف، فيما يلي رصد لأبرز ما قالته الصحف السعودية عن فوز الزمالك بلقب السوبر.

وتابعت الصحيفة في تقريرها: “الزمالك يتوج بكأس السوبر في محيط الهلال”.

وأضافت: “بدأت المواجهة بضغط هلالي كبير على مرمى الفريق المصري الذي تألق حارسه محمود جنش في التصدي للهجمات الهلالية المكثفة في حين حاول الزمالك استغلال سرعة محمود كهربا والكونغولي كاسونجو في الهجوم المرتد على مرمى الهلال”.

وواصلت: “ضغط الهلاليون كثيرًا على المرمى المصري وأشرك البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للهلال الثنائي المحترف السوري عمر خربين والبيروفي كاريلو لتعزيز الهجوم الأزرق ومحاولة تعديل النتيجة وأستطاع كاريلو أن يمرر كرة ساقطة إلى زميله السوري خربين الذي أودعها في الشباك المصرية، مقلصاً النتيجة إلى 1-2”.

وأتمت: “واصل أصحاب الأرض الضغط في مقابل اعتماد الزمالك على المرتدات وفي الدقائق الأخيرة أحرز المدافع علي البيلهي هدف التعادل لكن الحكم الألماني فيليكس بريتش ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، ليطلق صافرته معلناً تتويج الزمالك بالسوبر السعودي المصري”.

وقالت الرياض في تقريرها اليوم: “عاشت العاصمة المصرية القاهرة ليلة سعيدة واحتفلت جماهير الزمالك بتتويج فريقها بكأس السوبر السعودي – المصري على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي عقب فوزه على الهلال 2-1 في القمة العربية التي احتضنها استاد جامعة الملك سعود بالرياض وسط حضور جماهيري غفير ملأ مدرجات الملعب منذ ساعة باكرة، واستمتعت الجماهير العربية بالمباراة التي بدأت مثيرة منذ دقائقها الأولى واستمرت اثارتها حتى اخر ثانية من عمرها “.

وأشادت الرياض بالتنظيم الكبير والمستوى الفني المميز خلال الـ90 دقيقة، لافتة إلى أن المباراة حققت أهدافها التي اقيمت من أجلها وبرهنت لى عمق العلاقة بين السعودية ومصر.

وقالت الصحيفة: “صمدت القلعة البيضاء أمام الأمواج الهلالية، ولم يستسلم الضيوف للحصار المفروض عليهم من لاعبي الهلال، وأهدر سالم الدوسري هدفًا صريحًا بعدما واجه حارس الزمالك الذي واصل إبداعه وتصدى لكرة الدوسري.”

ولفتت إلى تألق محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الزمالك في المباراة قائلة: “ولم تفلح كل المحاولات الهلالية في الرمق الأخير من المباراة بعدما غابت اللمسة الأخيرة، في الوقت الذي تتكسر كل المحاولات الزرقاء بين السيقان البيضاء وقفاز محمود جنش الذي تحمل عبء المباراة، وألغى الحكم بعد العودة لتقنية «الفار» هدف التعادل الهلالي من قدم علي البليهي”

الهلال بدع.. والزمالك أخذ الكأس وودع 

وقالت: “تمكن الزمالك من مباغتة الهلال وإنهاء الشوط الأول متقدمًا بهدفين دون مقابل أحرزهما التونسي حمدي النقاز والكونغولي كاسونجو في الدقيقتين 39 و45+2”.

وتابعت: “خلال الشوط الثاني استعان حكم المباراة بتقينة الفيديو لاحتساب هدف عمر خربين لاعب الهلال في مرم  ى جنش، كما استعان به مرة أخرى عندما ألغى هدفًا لعلي البليهي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع من عمر المباراة بداعي التسلل”.

وأتمت: “بعد قرار الحكم انقبلت أفراح الهلاليين بالتعادل إلى أحزان وسط فرحة غارمة للزمالك”

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.