ابراهيم حسن – انا وحسام نعمل في ظروف صعبه في النادي المصري

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2015 - 7:16 مساءً
ابراهيم حسن – انا وحسام نعمل في ظروف صعبه في النادي المصري

العنوان : ابراهيم حسن – انا وحسام نعمل في ظروف صعبه في النادي المصري

الموضوع : أخبار المصري البورسعيدى – بوعدك اليوم

صرح الكابتن ابراهيم حسن انه في ضوء المباريات الوديه الذي نلعبها هي لتجانس اللاعبين الحالين لفريق المصري البورسعيدي , ولكن انا وحسام نعمل في حب النادي المصري وجمهوره فقط , لأن هدف الفريق الحالي في الموسم الجديد هو عزيمه الانتصارات والفوز وأفراح جمهور بورسعيد ونحن نعمل علي ذلك , ولكننا يوم بعد يوم نتحدي انفسنا في ظل الظروف الصعبه لقله موارد النادي المصري الحاليه ولكن اداره سمير حلبيه معنا تدعمنا الي حد ما , وأحد اهم الاسباب في تواجدنا هو حب جمهور بورسعيد لنا .

  • – نريد ان نقول الحقيقه دائمآ ونعمل علي ذلك في جميع الأوقات وبما أن معظم لاعبينا صغار لكننا واثقين في قدراتهم وشخصيتهم علي الأداء الجيد في المعسكر الحالي وشهدت المباريات الوديه لنا في تجهيز بعض الجمل التكتيكيه وللكشف عن التجانس بين اللاعبين , ولكن مع بدايه الدوري سيختلف الأداء بالطبع لأننا سنكون قد دخلنا في جو بطوله الدوري الدوري المصري  التي اري لاعبينا في المصري متعطشين لها بكل حماس وروح حسام حسن تلعب دور كبير مع كل اللاعبين .
  • – النادي المصري سيختلف هذا الموسم وسيكون له قدمين حديدتين علي المستطيل الاخضر في هذا الموسم ورغم كل الصعوبات الذي نواجها من قله موارد ماليه لكننا علينا بهذه التصريحات ان نطمأن جمهور بورسعيد الذين يحبون ويعشقون النادي المصري .
  • وبرغم هذه الصعوبات – انا وحسام نعمل في ظروف صعبه في النادي المصري
  • – كانت هذه تصريحات الكابتن ابراهيم حسن :: مدير الكره بالنادي المصري ::
  • .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.