عاشور الادهم للجماهير عقلي مع الاتحاد وقلبي في المصري

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 4:42 مساءً
عاشور الادهم للجماهير عقلي مع الاتحاد وقلبي في المصري

قال النجم عاشور الادهم في تصريحات اخباريه بأنه يعشق جمهور النادي المصري وقال عاشور بأن جمهور المصري يعرف ذلك من غير ان اتكلم .

عاشور الادهم للجماهير عقلي مع الاتحاد وقلبي في المصري

تم انتقال عاشور الادهم الي فريق النادي المصري البورسعيدي

ويعبر عاشور عن حبه لجماهير بورسعيد

عاشور الادهم عقلي مع الاتحاد وقلبي في المصري

  • انتقل عاشور الادهم نجم سخط وسط ملعب النادي المصري بأنه كان بوده ان يكون في المصري سنوات عمره لأنه بدأ في النادي منذ وهو صغير وقال كنت اريد طوال حياتي ان اكون نجم من نجوم المصري وانا صغير في بدايه مشواري وكنت اريد ان اعمل اسم لنفسي في اللعب مع النادي المصري وحلمت بذلك وحققت اللعب في هذا النادي العريق الذي احبه جدآ والجميع وجمهور بورسيد يعرف ذلك .
  • ولكني لا اريد التحفظ مع اداره النادي البورسعيدي ولااريد اتكلم عنهم كثيرآ لكن اود ان اقول بكل اختصار والجميع سيفهم ذلك انه الاداره الحاليه تبحث عن عنصار شابه لتكوين فريق جديد وجيد بقياده حسام حسن .
  • – ورغم هذا اعترفت الاداره لي بالبقاء معهم وانا الذي غادرت النادي ولكنني كارجل شجاع اقولها بصراحه لأنني تربيت علي الصراحه (الجميع هناك لا يرغب بي)
  • رغم نتاقد البعض لي ب البقاء او ف الرحيل لكنني احب حسام حسن والقائمه لاترغب بي لهذا رحلت الي نادي الاتحاد السكندري وقلبي في بورسعيد وجسدي في الاتحاد ولكن عقلي ينشغل بالجمهور البورسعيدي ويعرفون ان اللاعب المحترف بأمكانه ان ينتقل ويذهب من هنا وهنا والي هنا وهناك والان احب ان اقول كل الحب والاحترام لجمهور بورسعيد واتمني لهم بناء فريق قوي جيد هذا الموسم .
  • ومن ناحيه اخري انا سعيد بوجودي مع نادي الاتحاد السكندري وكل الاحترام لباقي الفرق المصريه من الدوري الممتاز الي المظاليم وكل الود والاحترام لمصر وحبنا لها جميعآ .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.