لا بد من احتراف باسم مرسي أيضآ

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2015 - 5:59 صباحًا
لا بد من احتراف باسم مرسي أيضآ

مقاله صغيره من عدسه محليه الي الحلم الأوروبي

  • لا بد من احتراف باسم مرسي أيضآ
  • بـ الطبع انديتنا المصريه تريد ان تحتضن جميع اللاعبين الموجودين في مصر للفوز بجميع البطولات فقط وللأسف اي لاعب يلعب لـ أي نادي مصري لابد ان يكون عنده طموح منذا لعب كره القدم , لابد من جميع لاعبينا ان تحلم حتي تتأقلم علي الاحتراف مثل احمد حسن كوكا ومحمد صلاح والنني وباقي الاسماء الكثيره من اللاعبين الشباب الصغار والذي لا أحد يعرف عنهم حاجه فى جميع الدول الاوروبيه ولكن يكافحون ويلعبون في فرق درجه تانيه من جميع الدوريات ,طموح فعال للاعبين يدوقو طعم الغربه من أجل حلمهم أن يكون لك شأن في كره القدم مع حلم رحله الاحتراف بأن تكون رجلآ وحدك.

((مقال)) !! بعـان شاهدنا مباراه برشلونه وروما !!

نريد كحبنا للاعبيتنا الجيدين ان نقول لابد من ,احتراف باسم مرسي ايضآ لكى يكون عندنا نجوم لمنتخب مصر قادر على ان يوصلنا لكأس العالم .

  • – اللاعبين المصرين الجيدين فى الموسم الماضي – اللاعب / باسم مرسي من حيث احرازه للأهداف ومن حيث امكانياته, القويه والمتميزه والجيـــده جدآ , لابد ان يأخذ قرصه الاحتراف ،حرام يقعد في مصر .
  • وباسم لابد ان يحترف ويحقق طموحاته فى انديه اوروبا مثل اللاعب الدولي محمد صلاح .

وجهات نظر ووجهه نظر تختلف لبعض التفكير في الأحتراف من باقي لاعبينا المحليين .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.