النادى المصري يرفع دعوه قضائيه لحفاظه على ملكيه الاستاد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 سبتمبر 2015 - 8:57 مساءً
النادى المصري يرفع دعوه قضائيه لحفاظه على ملكيه الاستاد

أقام النادى المصرى صباح اليوم دعوى قضائية بمحكمة بورسعيد الابتدائية، مختصماً فيها خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة بصفته، و محافظ بورسعيد و مديرية الشباب و الرياضة بصفتهم، و ذلك لعودة ملكية ” الإستاد ” للنادى مرة أخرى .

و أكد أشرف العزبى المستشار القانونى للنادى المصرى، أن الدعوى التى أقامها اليوم تحمل رقم ” 1288 مدنى لسنة 2015 ” توضح أن الأرض المقام عليها الإستاد حالياً هى أرض ملك النادى، حيث تم تخصيصها عام 53 على مساحة 14 ألفاُ و 760 متراً مربعاً، مشيراً إلى أنها أنتزعت منه أواخر التسعينات بشكل جزئى، و فى عام 2009 أصدر رئيس المجلس القومى للرياضة قراراً بتعيين ما يسمى برئيسة هيئة الإستاد ما يعنى إنتهاك ملكية النادى للإستاد بشكل كامل.

وأضاف العزبى، أن المذكرة التى تقدم بها للمحكمة يطلب فيها ندب خبراء من وزارة العدل ليندب بدوره أحد خبرائه المختصين تكون مأموريته الانتقال لكافة الجهات الرسمية بالمحافظة و منها مأمورية الضرائب العقارية و مكتب المساحة بالشهر العقارى و مرفق المياه و مرفق الكهرباء و كافة الإدارات المحلية التى تحت يدها أية مستندات تثبت أن النادى المصرى أنشئ و أفتتح بتاريخ 16- 10- 1955 بقطعة الأرض بالملك رقم 85 و حاليا 91 شارع 23 يوليو شياخة المناخ بورسعيد باسم ستاد النادى المصرى .

وأشار المستشار القانونى للنادى المصرى، أن أولى جلسات الدعوى القضائية لاستعادة ملكية الإستاد تم تحديدها يوم 7 أكتوبر المقبل .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.