الدون كرستيانو رونالدو اضحك كثيرآ عندما اسمع هناك مشاكل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 8:02 مساءً
الدون كرستيانو رونالدو اضحك كثيرآ عندما اسمع هناك مشاكل

الدون كرستيانو رونالدو اضحك كثيرآ عندما اسمع هناك مشاكل

الدون يرد علي الصحف الاسبانيه جميعها : اضحك كثيرا عندما اسمع هناك مشاكل من وضع خيالكم.

وانا لا أهتم بذلك ولكن كثره الاقاويل تجعلني ضاحكآ بهذه الاشياء الغير صحيحه.

عبر نجم منتخب البرتغال وريال مدريد الاسباني اللاعب: كرستيانو رونالدو لا يوجد خلاف بيني وبين جاريث بيل واضحك كثيرآ عندما اسمع واقرأ ان يوجد خلافات بيني وبينه عن طريق الصحف او عن طريق الاعلام ، في تلك الحقيقه لا يوجد اي خلاف ونحن نساعد الفريق في كل المباريات ، ثم قال كرستيانو رونالدو، اضحك كثيرا عندما اشاهد الكل يقول هناك مشكله بين اللاعبين ولكنني لا أعرف لماذا الغرض من هذا ، واذا حصل خلاف بالفعل فانحن اصدقاء ونحب بعضنا واذا حصل مشادات بين اللاعبين فانحن بعد ذلك نكون علي الوجبات وفي التمرين وفي خارج الملعب معآ ونساند بعضنا البعض لعلكم تفهمون ذلك ان بالفعل لا يوجد مشكله بين احد وعلينا التركيز في الموسم الحالي وسنعمل في كل ما وسعنا كافريق واحد وقلب واحد من اجل الفوز في جميع البطولات هذا العام اذا اجتدينا وابتدينا بجديه ونركز بالفعل علي هذا ونحن نعمل علي ذلك وشكرآ للجميع لمسانده الفريق كا أسره واحده .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.