المصري يخسر من انبي بنتيجه 2-1 في الاسبوع الثالث من الدوري

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2015 - 5:04 مساءً
المصري يخسر من انبي بنتيجه 2-1 في الاسبوع الثالث من الدوري

فريق النادي المصري البورسعيدي

اخر اخبار النادي المصري الان

المصري يخسر من انبي بنتيجه 2-1 في الاسبوع الثالث من الدوري

خساره فريق النادي المصري اليوم السبت بتاريخ 31-10-2015 ضد فريق انبي بنتيجه 2-1

خساره المصري 2-1 انـــبي

  • دخل النادي المصري المباراه في الساعه الثالثه الا ربع 2:45 ضد فريق انبي ، بلا انياب في الشوط الاول الذي كان من المفترض ان ينتهي بخساره كبيره للمصري اثر كرات عرديه وانفراد تام للاعبي انبي ، وكره في القائم علي شمال رمزي صالح وبين اخطاء دفاعيه وعدم تمركز جيد للمدافعين وبين ضياع وسط الملعب وعدم الضغط علي فريق انبي ف الشوط الاول ادي ذلك بنتيجه 2-0 في الشوط الاول لصالح فريق انبي .
  • – وفي الشوط الثاني دخل المصري اكثر جديه ورغبه في تحقيق ذاته وباتت الرغبه تسطير علي لاعبي فريق النادي المصري في الشوط الثاني بين هجمات عرضيه وتغييرات حسام حسن واداء اللاعبين في الشوط الثاني اكثر هجومآ ورغبه ولكن لم يحالف الحظ فريق المصري في الشوط الثاني وتم احراز هدف فقط وكان المصري اقرب في التعادل في الشوط الثاني لكن لن يتم اتمام استخدام الفرص في منطقه الجزاء وافتقاد اللمسه الاخيره ، وتنتهي المباره بنتيجه 2-1 لفريق انبي وخساره المصري بهدفين مقابل هدف وحيد .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.