وصول الثلاثي المرعب لمعكسر المنتخب لمواجهه تشاد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 سبتمبر 2015 - 4:21 صباحًا
وصول الثلاثي المرعب لمعكسر المنتخب لمواجهه تشاد

وصول النجم المرعب محمد صلاح والنني وكوكا

وصل نجم روما الايطالي محمد صلاح لكي ينتظم بمعسكر الفريق

اكتملت صفوف المنتخب المصري بقدوم كل من نجم روما محمد صلاح ومحمد النني واحمد كوكا – حيث كان تأخيرهم بسبب اجرائات السفر وانتهي الامر الان ليكتمل القوه الضاربه للمنتخب المصري بقدوم نجم روما الايطالي محمد صلاح الذي تعود كل المصريين منه اهدافه الرائعه والحاسمه وسرعته وتسديداته الرائعه ومروغاته بالجري بالكره وحركاته السريعه لكي يكون قوه هجوميه في مباراه مصر وتشاد يوم الأحد عصرآ بأذن الله التي سنفوز فيها بأذن الله بلاعبيتنا وبروحهم المعنويه وامكنياتهم الرائعه , ووثل ايضا اللاعب محمد النني من سويسرا لكي ينتظم هو ايضآ في تدريبات الفريق , ومن ناحيه اخري انتظم احمد حسن كوكا المحترف في البرتغال لكي ينتظم هو ايضآ مع المعسكر المنتخب الوطني حيث اصبحت القوه الضاربه للمنتخب المصري الأن مكتمله .

حيث ستتحرك الطائره بعد لحظات من الاجواء المصريه والطائره ،المصريه الخاصه بالمنتخب المصري سوف تتحرك في تمام الساعه الرابعه  فجرآ الي مطار تشاد

موعد مباراه مصر وتشاد يوم الأحد

الساعه 4:30 بتوقيت مصر

حظآ موفقآ للمنتخب المصري في اولي تصفيات كأس الامم الايفريقيه والرجوع بالنصر ان شاء الله .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.