كوبر اعجبت باللاعب مصطفي فتحي ومبروك الفوز للمصرين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 9:01 صباحًا
كوبر اعجبت باللاعب مصطفي فتحي ومبروك الفوز للمصرين

كوبر اشكر الجمهور المصري الذي ساندنا حتي تسجيلنا اربع اهداف في مباراه تشاد .

كوبر اعجبت باللاعب مصطفي فتحي ومبروك الفوز للمصرين

كوبر المدير الفني لمنتخب مصر – سعيد بأداء المنتخب المصري امام منتخب تشاد ونريد ان نكون علي يقين بأننا لا نتهان مع اي منافس من القاهره الافريقيه بعد الأن وعلينا جميعا ان نقف بجوار وجانب المنتخب المصري حتي نستطيع ان نحقق حلم المصريين في الصعود الي كأس العالم ونريد ان نقول الأن اننا سنعمل علي تلك المهمه وذلك الامر بكل جديه وكل ما نملك في وسعنا بأن تكون مصر هي سيده العجوز في القاهره الافريقيه لاننا نمتلك لاعبين علي اعلي مستوي من اللياقه البدنيه والروح العاليه والمهارات الفرديه والتعاون والجماعيه والحب كل هذا في اللاعبين المصريين .

  • اما من الناحيه الاخري بعد مباراه مصر وتشاد فا نحن نعلم ان فريق تشاد ليس علي المستوي العالي مثل الكاميرون او غانا لكنهم فريق جيد وسيصبح له شأن قريبآ في السنوات المقبله ، وعندما فوزنا عليه في مباراه العوده كان لعبنا اكثر هجومي وكنا نلعب بروح عاليه حتي نعوض هزيمتنا التي سبقت لنا في مباراه الذهاب وبعد مباراه العوده اسرددنا قوتنا وعزيمتنا نحو الخطي نحو المشوار الذي سنكون فيه علي ترتيب المجموعات مع نتخبات افريقيه اخري حتي نحقق حلم الوصول الي كأس العالم .
  • ومن حيث المباراه مع تشاد الذي فوزنا فيها 4-0 في مباراه العوده اصبحنا الان قادرين علي تخطي اي عقابات ولكننا لن نسمح بتلك العقبات ان تأتي لنا مره اخري اذا احترمنا جميع المنافسين ، واود ان اشكر جميع اللاعبيين والقائد حسام غالي واللاعب المشاكس مصطفي فتحي الذي نال اعجابي في اول ظهور له مع المنتخب الأول وسيكون له شأن كبير في السنوات المقبله كل التهاني والتبريكات للمنتخب المصري وانا فخور بأنني مدير فني لمنتخب مصر مع جميع هذه اللاعبين الذين يريدون ان يلعبون في كأس العالم ونريد ان ننهي كلمتنا بشكر للجمهور الخاص الذي حفزنا وكان له دافع قوي في مباراتنا امام تشاد ، شكرا للجميع .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.