تعادل المصري مع سموحه 1-1 في مباراه متوتره بين الفريقين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 نوفمبر 2015 - 7:37 مساءً
تعادل المصري مع سموحه 1-1 في مباراه متوتره بين الفريقين

اخبار فريق النادي المصري البورسعيدي الان

تعادل المصري مع سموحه 1-1 في مباراه متوتره بين الفريقين

اخر اخبار فريق النادي المصري – اخبار فريق النادي المصري

  • استطاع فريق النادي المصري ان يتعادل مع فريق سموحة بنتيجه هدف لكل منهما في اطار الدوري العام وتعادل كل الفريقين بنتيجه 1-1 حيث كانت المباراه متوتره الي حد ما بين الفريقين وفي فرصه وهجمه مرتده استغل النجم احمد رؤف لاعب المصري احراز الهدف الاول عبر تمريره رائعه مررها له اللاعب كابوريا ليسجلها الاخير مهاجم المصري رؤف لتسكن الكره داخل شباك سموحه .
  • – ثم جاء الشوط الثاني بين سيطره واضحه لفريق سموحه الذي احتل وسط الملعب واللعب داخل منطقه جزاء النادي المصري وقد ساعدت العارضه فريق المصري في التصدي مرتين لتدافع العارضه عن مرمي النادي المصري .
  • – ولكن أثر خطأ واضح من الحارس رمزي صالح ادي نتيجته علي ضربه جزاء لفريق سموحه ليحرز خالد قمر هدف التعادل لفريق سموحه وتتوالي احداث المباراه هجمات بين الفريقين لكن تأتي صافره الحكم بحسم اللقاء وانتهاء المباراه بنتيجه 1-1 لفريق المصري وفريق سموحه .

كل التوفيق للفريق البورسعيدي النسور الخضراء في المباريات المقبله تحت قياده المدرب المخضرم حسام حسن .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.