موعد وتوقيت مباراه النادي المصري Vs وادي دجله 2015

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 ديسمبر 2015 - 4:23 صباحًا
موعد وتوقيت مباراه النادي المصري Vs وادي دجله 2015

اخبار النادي المصري البورسعيدي

يدخل فريق النادي المصري البورسعيدي يوم الخميس مباراه ضد فريق وادي دجله في تمام الساعه الخامسه 5 عصرآ يوم الخميس بتوقيت مصر .

وستتم اذاعه مباراه النادي المصري ووادي دجله علي قناه النيل سبورت المصريه .

ومن ناحيه اخري اكد مدير الكره بالنادي المصري الكابتن ابراهيم حسن بمراسلين بوعدك اليوم بأن لا يوجد نقاش حول المباراه غير الفوز بالثلاث نقاط اذا حالفنا الحظ واد مدير الكره ابراهيم حسن بأن الفريق سينهي اخر الاستعدادات يوم الاربع في الثانيه ظهرآ وقال ايضآ بأن فريق نادي وادي دجله فريق قوي ولديه من الامكانيات لتؤهله الي المكسب ولديه بعض اللاعبين المتميزين ولكن سنعمل علي ذلك .

كما قال ابراهيم حسن في اخر كلامه بأننا نريد ان نعزز الانتصارات في كل مباراه ونريد ان نستعيد نقاط كثيره في الدور الاول حتي نرتاح قليلآ في الدور الثاني الذي ستكون مباريات تجميع النقاط في الدور الثاني اكثر صعوبه .

واختتم مدير الكره الكابتن ابراهيم حسن ، بأن الفريق يحتاج الى الفوز في مباراه وادي دجله وكل التوفيق لنادي المصري وجمهور بورسعيد .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.