اللاعب احمد كابوريا انا سعيد في النادي المصري

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 ديسمبر 2015 - 2:13 صباحًا
اللاعب احمد كابوريا انا سعيد في النادي المصري

صرح اللاعب احمد كابوريا بأنه سعيد في النادي المصري البورسعيدي وقال اللاعب بأنه يرغب مع زملائه بأداء طيب مع الفريق البورسعيدي .

اللاعب احمد كابوريا انا سعيد في النادي المصري

تصريحات اللاعبين بالنادي المصري

كما ساهم اللاعب ايضآ في فوز فريق النادي المصري مع زملائه في مباريات ماضيه وساهم ايضآ في فوز مباراه المصري علي وادي دجله بهــدفين نظيفين وتم احراز هدف له في هذه المباراه ، ومن ناحيه اخري اقل اللاعب بأنه يريد امتداد عقده مع الفريق البورسعيدى لأنه يرغب في البقاء معه تحت قياده المدرب المخضرم الكابتن حسام حسن .

  • كما صرح اللاعب بأنه يعرف ان المدينه الباسله عاشقه لفريق نسور بورسعيد وقال اللاعب من اجمل محافظات مصر هي مدينه بورسعيد واريد البقاء مع المصري هذه الفتره تحت قياده مدربي حسام حسن كما نريد جميعآ كا لعيبه كره قدم نرتدي تيشرت النادي المصري بأن نسعد جميع الجماهير في مدينه بورسعيد واحب النادي المصري وبالتوفيق لنا جميعآ .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.