المصري البورسعيدي يفوز علي اسوان 3-2 ويشعل الدوري المصري

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 4:43 مساءً
المصري البورسعيدي يفوز علي اسوان 3-2 ويشعل الدوري المصري

المصري يفوز علي اسوان 3-2

المصري البورسعيدي يفوز علي اسوان 3-2 ويشعل الدوري المصري

استحق فريق النادي المصري الفوز بجداره علي الفيرق الاسواني بثلاث اهداف مقابل هدفيـــن في مباراه شيقه وجيده وجاده ومتميزه بين الفريقين .

فاز فريق النادي المصري لكره القدم بثلاث اهداف مقابل هدفين 3-2 علي فريق اسوان الرياضي واستحق فريق النادي المصري الفوز اثر الهجمات المتلاحقه له في الشوط الاول وفي الشوط الثاني واستحق فريق النادي المصري الفوز بجداره في هذه المباراه العصيبه بين الفريقين وكان مدرب الفريق المخضرم حسام حسن قد اعطي لاعبي المصري التقدم منذ بدايه دخول المباراه مع اول الدقائق الاولي له ضد الفريق الاسواني ولكن الفوز يأتي لمصلحه الفريق البورسعيدي النادي المصري بنتيجه 3-2 علي فريق اسوان

  • ( احداث المباراه )
  • أحرز أولى أهداف اللقاء اللاعب سعيد مراد لفريق المصري عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، قبل أن يحرز فؤاد سلامة هدف التعادل لأسوان عن طريق ركلة حرة مباشرة، وفي الدقيقة 64 أحرز اللاعب أحمد جمعة الهدف الثاني لفريق المصري، وفي الدقيقة 76 أحرز اللاعب إيهاب المصري لاعب أسوان هدف التعادل لفريقه، ليأتي اللاعب محمد حمدي ويحرز الهدف الثالث للمصري في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة.
  • (فرصه محققه للاعب احمد جمعه في الوقت الضائع )
  • واستطاع فريق المصري ان يضيع هف محمد اثر انفراد تام باللاعب احمد جمعه مهاجم المصري ليسكنها فوق الثلاث خشبات وتضيع فرصه محققه لفريق المصري
  •  

    بهذه النتيجة يقفز نادي المصري إلى النقطة 17 في المركز الثالث، خلف مصر المقاصة الثاني والداخلية المتصدر، بينما ظل فريق أسوان في المركز الـ14 برصيد 7 نقاطــ .

  • وفي الاخير عروض نسور بورسعيد هذا الموسم مع الكابتن المخضرم حسام حسن عروض جيده وجميله ومتميزه حيث الدوري المصري مشتعل هذا الموسم بين جميع المنافسين وحسام حسن يشعل الدوري المصري بنسور بورسعيد حتي الان .
  • كل التوفيق لفريق النادي المصري هذا الموسم ومبروك لشعب بورسعيد المدينه الباسله العروض الجيده لفريق النادي المصري البورسعيدى .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

نتمني الأحترام لنكون أرقي

الأسلام يجمعنـا فكن هادئآ في سلوكك والكلمه الطيبه حسنه