المصري ينجو بنقطه من كمين الانتاج الحربي بتعادل سلبي 0-0

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 ديسمبر 2015 - 2:21 صباحًا
المصري ينجو بنقطه من كمين الانتاج الحربي بتعادل سلبي 0-0

المصري Vs الانتاج الحربي 0-0

المصري ينجو بنقطه من كمين الانتاج الحربي بتعادل سلبي 0-0

تعادل فريق النادي المصري مع نظيره فريق الانتاج الحربي بتعادل ســــلبي بدون اهداف 0-0 لكل من الفريقين واستطاع فريق المصري البورسعيدي ان يحصل علي نقطه امام فريق عنيد يمتلك لاعبين علي مستوي جيد مثل محمد ناجي جدو وبابا اركو محمد فضل وصلاح امين ومحمود عبد الحكيم الذي شكلو خظوره واضحكه علي مرمي رمزي صالح ولكن تابع المصري هجماته القويه وتم اهدار ثلاث 3 فرص حقيقيه ولكن يتبقي اللسمه الاخيره لتكون داخل المرمي المنافس وكان الفريقين يبادلون الهجمات وتم السيطره علي ومام الامور لفريق المصري عبر هجمات جيده داخل المستطيل الاخضر ، ومن الناحيه الاخري انفراد تام لمحمد ناجي جدو داخل منطقه جزاء المصري ويراوغ رمزي صالح وكان سيكون الهدف الأول لجدو في هذه المباراه ولكن الكره قد احتسبت تسلل ولكن نحن مشجعين من بورسعيد نقول الحق والحققه لهذه الكره بأنها لا يوجد بنسبه واحد في الميه لتسلل لا يوجد تسلل علي جدو في هذه الكره ونأسف لأننا محايدين ولكن هذه مصدقيتنا في هذا الموقع .

نقطه ثمينه لفريق المصري امام فريق الانتاج الحربي .

كل التوفيق في مباراه المصري القادمه امام المقاولون العرب .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.