موعد مباراه النادي المصري القادمه مع المقاولون

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 ديسمبر 2015 - 12:22 صباحًا
موعد مباراه النادي المصري القادمه مع المقاولون

النادي المصري البورسعيدي

موعد مباراه النادي المصري القادمه مع المقاولون

  • سيلاقي الفريق الاول لكره القدم النادي المصري البورسعيدي فريق المقاولون في الجوله العاشره من بطوله الدوري العام الممتاز لموسم 2015-2016 في تمام الساعه الخامسه عصرآ ، يوم الخميس القادم ، في مباراه قويه بين الطرفين ويسعي فريق نسور بورسعيد هذا الموسم للعروض الطيبه نحو نتائج طيبه مع الكابتن المخضرم ، الكابتن حسام حسن
  • ومن ناحيه اخري هناك شكوك حول مشاركه رمزي صالح لتعرضه لأصابه في التمرينات والتدريبات الجماعيه بالفريق البورسعيدي ولكن يتم تأهيله حاليآ قبل اللقاء ليكون جاهز للعب والمشاركة بنسبه 100 في 100 ووعد رئيس النادي المصري بمكافئه لكل اللاعبين حال الفوز علي فريق المقاولون العرب وصرح الكابتن ابراهيم حسن لموقع بوعدك اليوم بأن السر وراء النتائج الجيده في الفريق هو التوفيق اولآ ثم اكتمال نضج اللاعبين بأكمالهم بروح عاليه تأتي لهم من الكابتن ، حسام حسن .
  • كل التوفيق لفريق النادي المصري البورسعيدي .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.