النادي المصري لا يخشي ولا يخاف اي فريق هذا الموسم 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 يناير 2016 - 3:11 مساءً
النادي المصري لا يخشي ولا يخاف اي فريق هذا الموسم 2016

النادي المصري يرعب جميع الفرق في الدوري المصري

النادي المصري لا يخشي ولا يخاف اي فريق 2016

يعيش فريق النادي البورسعيدي افضل حالاته الجيده عبر الاداء الجيد والممتاز مع المدرب المخضرم حسام حسن ، ويستعيد فريق النادي المصري لكره القدم حاله جيده في المدينه الساحليه عبر الأداء الممتاز في كل مباراه يلعبها مع اي فريق من فرق الدوري المصري .

  • والأن نحن نشاهد مصري جديد مع الكابتن حسام حسن ونشاهد روح عاليه للفريق البورسعيدي ونلاحظ مجهودات مدير الكره الكابتن ابراهيم حسن ونلاحظ تركيبه جيده وجماعيه من اجل فريق واحـد هو فريق نسور بورسعيد ، فريق النادي المصري .
  • نريد ان ندعم فريقنا البورسعيدي من أجل المنافسه لأنه يلعب علي ستاد الاسماعليه وللأسف لا يلعب علي ملعبه ، فأصبح الفريق البورسعيدي متعود علي تلك التطنيش من اتحاد الكره المصري بعد ازمه الاحداث الاخيره التي كانت علي ملعب ستاد بورسعيد ونريد ان ندعم فريقنا وندعم بكل جديه حسام حسن في اي مباراه حتي لو لقدر الله اتت لنا الخساره ، نحن ندعم الفريق مع الكابتن حسام حسن لأن المصري معه مصري جديد ويختلف هذا الموسم عن السنوات الماضية ونريد الاستهداف لمحبين النادي المصري بالتدعيم الفريق البورسعيدي من أجل الوقوف علي قدمه ثابتتين لأنه جمهوره يسانده ونريد ان نقول كلمتنا الأن ، نحن فخورون بفريقنا ، فريق النادي المصري .
  • وكل التوفيق لفريقنـــا .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.