مارتشينكو احب لعبه التنس واعشقها 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 يناير 2016 - 7:30 مساءً
مارتشينكو احب لعبه التنس واعشقها 2016

مارتشينكو احب لعبه التنس واعشقها 2016

وقال مارتشينكو بعد تخطيه الفرنسي جيرمي شاردي في ربع نهائي البطولة اليوم الخميس: “لقد بدأت مباراتي مع شاردي بشكل جيد وتقدمت 5-0، لكن بعد ذلك فقدت قليلاً من التركيز ما جعلني أتوتر”.

وتحدث مفاجأة البطولة حتى الآن؛ إنه شعر بآلام كبيرة في الظهر في المجموعة الثانية “لذلك كان الفوز بغاية الصعوبة وكنتُ بحاجة لعلاج، وقد ارتكبت العديد من الأخطاء”.

وذكر المصنف 94 على العالم، إنه حصل على المزيد من الثقة جراء فوزه اليوم في ربع النهائي، مشيراً إلى أن مستواه تطوّر هذا الموسم بسبب بعض التغييرات في طريقة تدريبه “لقد ذهبت إلى أحد الجبال في بلدي وتدرّبت هناك فقط على اللياقة البدنية”.

ورداً على سؤال حول منافسه المتوقع في نصف النهائي؛ إن كان الإسباني رافاييل نادال أو الروسي أندريه كوزنيتسوف أجاب: “إذا لعبت مع رافا فهذه فرصة عظيمة بالنسبة لي، أن تلعب مع مثل هؤلاء اللاعبين فهي فرصة لتحسين مستواك، أنا سعيد حقاً فيما لو سنحت لي الفرصة للعب مع رافا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.