جبر وباسم مرسي يقودان المنتخب بفوز علي منتخب ليبيا 2-0 في مباراه وديه

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 يناير 2016 - 8:35 مساءً
جبر وباسم مرسي يقودان المنتخب بفوز علي منتخب ليبيا 2-0 في مباراه وديه

باسم مرسي نجم منتخب الزمالك ومنتخب مصر يقود المنتخب المصري بفوز امام المنتخب الليبي

جبر وباسم مرسي يقودان المنتخب بفوز علي منتخب ليبيا 2-0 في مباراه وديه

منتخب مصر يحقق فز علي ليبيا بأهداف زملكاويه – لـ علي جبر وباسم مرسي 2-0

نتيجه مباراه منتخب مصر 2-0 منتخب ليبيا

فوز منتخب مصر في وديه ليبيا اسفرت عن مستوي لاعبين جدد امثال ايمن حفني ، محمد هاني حيث ظهر الاخير بمستوي طيب في الناحيه اليمنى ومن ناحيه اخري ، قدم ابراهيم صلاح مستوي طيب وملحوظ في المباراه التي جمعت بين منتخب ومنتخب ليبيا واستحق منتخب مصر الفوز بأداء لا بأس به في مباراه وديه ولكن كان ينقص بعد الملحظات مثل الضغط علي الخصم بستمرار فا يوجد هناك ايجابيات جيده ويوجد بعض المفاوتات من قصور بعض اللاعبين امثال مؤمن زكريا الذي من المفترض ان يعرض كوره عرضيه لباسم مرسي ولكن فضل مؤمن زكريا الاحتفاظ بالكرة حتي افقدها ومن ناحيه حراسه المرمي تألق الشناوي طوال المباراه وقد تصدي حارس عرين نادي الزمالك ومنتخب مصر احمد الشناوي تسديده رائعه قبل انتهاء المباراه ليتعامل معها الشناوي بيده ويحولها الي ضربة ركنيه .

اما من ناحيه الاهداف فتأتي لكل من :- الهدف الاول – علي جبر مدافع الزمالك . ، والهدف الثاني لباسم مرسي بعد نزوله اثر عرضيه من الجبهه اليرسي ليحولها الاخير داخل الشباك الليبيه وتصبح النتيجه 2-0 للمنتخب المصري ، كل التوفيق لمنتخب مصر .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.