المصري البورسعيدي يتعادل مع طلائع الجيش 3-3 في مباراه قويه

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 يناير 2016 - 7:21 مساءً
المصري البورسعيدي يتعادل مع طلائع الجيش 3-3 في مباراه قويه

المصري البورسعيدي يتعادل مع طلائع الجيش 3-3 في مباراه قويه

تعادل فريق المصري البورسعيدي مع طلائع الجيش 3-3

نتيجه مباراه المصري وطلائع الجيش 3-3

المصري البورسعيدي يتعادل مع طلائع الجيش 3-3 في مباراه قويه 2016

وحماسيه بين الفريقين حيث دخل فريق النادي المصري بأنياب قويه ولكن أخطاء الحارس الفلسطيني رمزي صالح تسببت في اهداف لفريق طلائه الجيش واحرز فريق الطلائه عدفين في الشوط الأول ، ثم عاد المصري لينتقم مره أخري بهجمات كثيفة اثر علي هجمات وخطوره علي فريق الطلائع واحرز المصري هدفين ليتعادل بهما قبل نهايه الشوط الأول ، ودخل الفريق البورسعيدي الشوط الثاني قليل من الخطورة ولكن اثر هجمات قويه وواضحه علي فترات يضيع اللاعب احمد رؤف هدف صحيح الحق بها مدافع الطلائه الي خارج الشباك قبل ان تدخل الكره من رؤف ، ولكن كان علي رؤف ان يلعبها قويه حتي تسكن الشباك ، ولكن بكوره عرضيه من ضربه ركنية احرز محمد مجدي الهدف الثالث مدافه نسور بورسعيد ومدافع المنتخب الوطني ليحرزها برأسه داخل الشباك ولكن لن يفرح المصري كثيرآ اثر غلطه من كوره عرضيه كان من المفترض أن يتعامل معها رمزي صالح ولكن لا يتعامل معها الاخير بنسبه كبيره ليأتي ب الهدف الثالث لفريق الطلائع اثر عرضيه رائعه واصبحت النتيجه 3-3 لكل الفريقين .

اهداف فريق المصري احرزت عن طريق كل من :~ كابوريا – اسامه عزب – محمد مجدي .

واصبح رصيد المصري الأن 27 نقطه

كل التوفيق لنادي المصري البورسعيدي نسور بورسعيد .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.