اسامه عزب المصري لا يخاف من أحد

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 4:57 مساءً
اسامه عزب المصري لا يخاف من أحد

تصريحات اللاعب اسامه عزب بعد هدفه في طلائع الجيش

اسامه عزب المصري لا يخاف من أحد

اسامه عزب المصري لا يخشي اي فريق وعليهم يخافون منا لأننا اكثر عزيمه واصرار ورغبه في الفوز حيث الغب مباريتنا كانت فوز امام الحرس بعد الهزيمه ورجعنا للمباره وكسبنا وبنفس الاخر امام الاسماعيلي فزنا في الوقت الضائع وفزنا علي اسوان بنتيجه 3-2 وعدلنا نتيجتنا وفزنا وفي مباراه طلائع الجيش كنا مهزومين ولكننا لم ننهار لأننا نتعب تدريبيآ مع حسام حسن ونثق في قدراتنا وحولنا الخساره الي فوز ولكن الأخطاء والحظ حسم النتيجه الي التعادل ورغم ذلك كنا الافضل والأقوي واكثر نديه في المباراه ونحن في كل مباريتنا نلعبها هكذا وسيستمر التحدي اكثر من ذلك وستزداد عزيمتنا في الدور الثاني اذا وفقنا الحظ في ذلك وعدم تكرار الاصابات في فريقنا وتحيه لحسام حسن علي ثقته فينا وتحيه مره اخري لحسام حسن في كل ما يبذله من جهد معنا هو وطاقم فريق العمل .

صرح اللاعب اسامه عزب كابتن فريق النادي المصري بأنه سعيد في الفريق بتواجد حسام حسن مدرب للفريق وقال اللاعب عزب لبوعدك اليوم بأنه وجميع لاعبين الفريق الاول بالنادي الاخضر يسعون ويطورون من انفسهم لأسعاد الجماهير في بورسعيد وسنكون ند قوي في الدور الثاني من الدوري الممتاز اكثر عزيمه واصرار ورغبه وتحدي لجميع الفرق وسنكون جيدين امام كل فريق لأن المصري لا يخشي اي فريق ولا يخشي أحدآ .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.