انا بحب النادي المصري 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 2:09 صباحًا
انا بحب النادي المصري 2016

فريق النادي المصري البورسعيدي هو فريق مصري عربي مدينته هي مدينه بورسعيد المدينه الباسله .

انا بحب النادي المصري 2016

النادي المصري هو فريق العروبه وفريق الكيان للمدينه الباسلة التي تحب ناديها وتقف معه في كل المباريات والجماهير تحب النادي المصري حب كبير لأنه النادي الوحيد الذي كان يدافع عن الانديه المصريه ايام عصر المماليك ،لأنه لا يوجد سوي فريق المصري وقتها وسمي فريق النادي المصري بهذا الأسم لأنه كان يلعب مع الفرق الاوروبيه وهو اقدم نادى مصري وكان فريق المصري البورسعيدي يلعب بأسم مصر لهذا السبب قد سمي اسم فريق المصري ,

عطش المدينه البورسعيديه الباسله الجميله مدينه رائعه بها جماهير وشعب راقي يحبون ويتكاتفون حول فريقهم الساحلي النادي المصري والفريق متميز بلونه الاخضر والابيض ويحبونه جميع الفرق الخليجيه والعالميه .

للمصري كيان وكياني هو النادي المصري وحب المصري يزداد يومآ بعد يوم نحن نعشق فريقنا ونحبه ونريده ان يكون الأفضل دائمآ ونحن نسانده في السراء والضراء ونعشقه بكل حب

انا احب النادي المصري .

وكل التوفيق لفريقنا .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.