توقعات حسن شحاته قبل مباراه القمة بين الاهلي والزمالك قبل انتهاء الدور الاول 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 فبراير 2016 - 3:08 صباحًا
توقعات حسن شحاته قبل مباراه القمة بين الاهلي والزمالك قبل انتهاء الدور الاول 2016
اخبار الاهلي والزمالك – موعد مباراه القمه بين الزمالك والاهلى – القمه العملاقه بين الجماهير الاهلي والزمالك – عشاق الكره المصريه علي موعد بين مباراه الاهلي والزمالك .

الأهلي ضد الزمالك

الثلاثاء, 9 فبراير

الاهلي Vs الزمالك

ملعب برج العرب

7:00 م

اخبار القمه بين الاهلي والزمالك في الدور الاول في بطوله الدوري المصري 2016 – القمه بين الاهلي والزمالك علي صفيح ساخن

توقعات حسن شحاته قبل مباراه القمة بين الاهلي والزمالك قبل انتهاء الدور الاول 2016

قال حسن شحاته بأن فريق الزمالك لديه قه ومجموعه من اللاعبين الجيدين والممتازين والاهلي لديه هذا ايضآ ولكن من منظور اخر الزمالك يريد ان يقلص الفارق حتي لا يبتعد الاهلي وينفرد بصفه مؤقته من صداره الدوري وكلنا نعرف ان الاهلي اذا اتي من اسفل الي الاعلي سيذهب سريعآ بفارق النقاط وسيبتعد وسينفرد في المركز الاول لعده اسابيع اذا فاز علي فريق الزمالك

ولكن توقعاتي لهذه المباراه ستظهر مع اول ربع ساعه من لقاء الفريقين بحيث سنري جميعنا من سيكون جيد وسيمتلك اتمام زمام الامور ولكن في كل الحالات ستكون مباراه بين قطبين كبيرين في الكرة الافريقية والعربيه ومن ناحيتي والجميع يعرف انني زملكاوي فا الاجابه معروفه لدي الجميع ولكن ستكون مباراه صعبه علي الفريقين .

  • ومن ناحيه اخري من الممكن ان ينافس فريق المصري مع حسام حسن علي المراكز الاولي ويشاكس الاهلي والزمالك لأنه يمتلك لاعبين بأمكانهم وبمقدار لاعبيه الخبره ان يقتلصو الفارق ويفوزون بأي مباراة في الدقائق الاخيره واهنيء ايضا حسام حسن بأنه لدية مجموعه من اللاعبين الجيدين في فريق النادي المصري البورسعيدى حيث الفريق البورسعيدي يقدم كوره هجوميه مع حسام حسن الذي ارشحه بأن يأخذ هذا الموسم المدرب الافضل مع فريق نسور بورسعيد النادي المصري البورسعيدي .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.