حسام حسن لن اتخلي عن المصري وجمهور المصري 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 فبراير 2016 - 7:32 مساءً
حسام حسن لن اتخلي عن المصري وجمهور المصري 2016

العميد حسام حسن مرشح لتدريب الزمالك بعد اخفاق ميدو امام الاهلي

رشحت اداراه نادي الزمالك بقياده مرتضي منصور وايمن يونس بالترحيب بحسام حسن اذا اخفق ميدو امام الاهلي

حسام حسن لن اتخلي عن المصري وجمهور المصري 2016

وتابع مراسلين بوعدك اليوم بالتواصل مع العميد حسام حسن مدرب المصري صحه الاقاويل علي تلك التصريحات , قائلآ لن ابيع النادي المصري ولن اتخلي عن الفريق البورسعيدي مهما كانت الظروف لأني سعيد مع النادي المصري البورسعيدي انا والجهاز الفني ولن انوي الرحيل والذهاب الي الزمالك في الوقت الحالي حيث انني اتطلع مع فريق المصري البورسعيدي بنتائج طيبه وابحث عن طموح الفريق البورسعيدي في المربع الذهبي لبطولة الدوري المصري والابتعاد عن المنطقة المظلمه لكي نضمن للفريق البورسعيدي في المدينه الساحلية الباسله ولجمهور بورسعيد المحترم الابعاد عن شبح الهبوط ونركز في الفز في كل مباراه لنا امام اي فريق نتقابل معه مع الاحترام لكل الفرق المشاركه في بطوله الدوري المصري ولا نيه لي بأن اذهب لتدريب الزمالك في الوقت الحالي وتركيزي كله مع المصري وجماهير المصري وكل التحية والتقدير لهم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.