علاء صادق لحسام حسن انت مدرب ذكي والأفضل هذا الموسم 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2016 - 7:13 صباحًا
علاء صادق لحسام حسن انت مدرب ذكي والأفضل هذا  الموسم 2016

علاء صادق

علاء صادق لحسام حسن انت مدرب ذكي والأفضل هذا  الموسم 2016

صرح الدكتور علاء صادق بأن فريق النادي المصري يلعب كره جماعيه جميله هافه نحو الفوز وقال علاء صادق بأن فريق المصري مع حسام حسن في هذا الموسم بأمكانه ان ينافس علي بطوله درع الدوري الممتاز اذا استمر الفريق في تحقيق الانتصار سيشاكس فريق الاهلي والزمالك وسيدخل بقوة نحو المنافسه علي ارض المستطيل الاخضر .

اما عن حسام حسن فا هو اسطوره عربيه كروية عالميه لديه عزيمه واصرار كا لاعب وكا مدرب وحسام حسن من حقه ان يكون مدرب منتخب مصر في المراحل المقبله اذا اخفقنا مع الارجنتيني

وقال علاء صادق ، عندما اشاهد فريق المصري مع حسام حسن اشاهد تطوير فني علي ارض الملعب وتناول الكرات وبعض الجمل التكتيكيه علي ارض الملعب واشاهد عزيمه حسام حسن نحو المكسب في اداء لاعبين المصري بالفعل فاهو مدرب رائع يستحق ان يكون المدرب المصري الوحيد الذي يدير فريق بأمكانيات ضعيفه نحو ترتيب رائع بأهداف وعزيمه تجعله بالاحصائيات هو المدرب المصري الفعال المتميز هذا الموسم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.