لتعطش حكايه ولروايه قصه وللكفاح عزيمه والتاريخ حسام حسن 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 مارس 2016 - 7:40 صباحًا
لتعطش حكايه ولروايه قصه وللكفاح عزيمه والتاريخ حسام حسن 2016

جمهور المصري في الشوارع للاحتفال بالمركز الثالث

جمهور بورسعيد في بورسعيد وفي شوارعها

لتعطش حكايه ولروايه قصه والاسطوره كفاح والوفاء والذكاء و للعزيمه اصرار ومكسب والتاريخ حسام حسن .

لتعطش حكايه ولروايه قصه وللكفاح عزيمه والتاريخ حسام حسن 2016

هكذا ردد جمهور مدينه بورسعيد , جمهور النادي المصري البورسعيدي هذه الهتافات في كل شوارع بورسعيد بعد انفراد الفريق الاول بكره القدم بالمركز الثالث عن جداره واستحقاق , وقد تبين ان المسيرات كانت قويه وحاشده لجمهور النادي المصري البورسعيدي , عقب الفوز علي فريق اتحاد الشرطه , وكانت المباراه جديه وقويه لفريق المصري واحتل المصري البورسعيدي صداره ترتيب المركز الثالث ليدخل بقوه مع الزمالك والأهلي ليطاردهم ويشاكسهم , هكذا ردد الشعب البورسعيدي نحن لا نري بطوله ولكننا سعداء بفريقنا وسعداء بالتطور الفريق مع حسام حسن نحن نحبه جدآ انه حبيب الجماهير البورسعيديه البسيطه ولسنا نحلم بشيء سوي ان يكون لنا فريق قادر ان يدخل بقوه ويشاكس جميع الفرق ويعمل نتائج طيبه هكذا فعل حسام حسن مع فريق المصري البورسعيدي ونحن نعشقه ونشكر كل لاعبين الفريق والجهاز الاداري بقياده ابراهيم حسن ونشكر الجميع للوقوف بجانب النادي المصري البورسعيدي , فا هو نادي مدينه كامله ولسنا نأمل في اي شيء سوي الحفاظ علي حسام حسن والحفاظ علي هذا الفريق الجيد الذي صنعه حسام حسن .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.