رونالدو – الصحافه تكتب لكسب الاموال ولن ارحل عن ريال مدريد 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 مارس 2016 - 1:19 صباحًا
رونالدو – الصحافه تكتب لكسب الاموال ولن ارحل عن ريال مدريد 2016

غضب النجم كرستيانو رونالدو من بعض الصحف الذي ترود عن انه سوف ينتقل الي نادي اخر في الانتقالات القادمه وقال رونالدو بأن هذه اقاويل وتصريحات غير صحيحه ولن اعلم لماذا الترويج لها كل فتره لن افهم ذلك .

رونالدو – الصحافه تكتب لكسب الاموال ولن ارحل عن ريال مدريد 2016

اعلن النجم البرتغالي نجم فريق ريال مدريد بأنه لا ينوي التفكير او المغادره الي الدوري الفرنسي او الدوري الانجليزي , وسيبقي في ريال مدريد حتي الاعتزال وصرح اللاعب بأنه لا ينوي الرحيل عن ريال مدريد وانه باق وسعيد مع زملائه في الفريق وقال رونالدو بأنه سينهي مسيرته الكروية في ريال مدريد وصرح بأن بعض الاقاويل من الصحف الاسبانيه بأنه سوف يغادر في الانتقالات القادمه الي الدوري الفرنسي او الانجليزي قال رونالدو هذا كلام ليس صحيح وانهم يكتبون اي اشياء غير صحيحه لكسب المال من اقاويل غير صحيحه من وحي خيالهم وعليهم أن يغضبوآ الان عندما ارد علي ذلك بأن هذه الامور غير صحيحه وانا باقي مع الريال حتي الاعتزال .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.